الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خبيران مصريان في الخارج يُشيدان بالمناخ السياسي المحيط بالاستثمار في مصر

خبراء مصر بالخارج
تقارير وتحقيقات
خبراء مصر بالخارج
السبت 05/يونيو/2021 - 07:36 م

أعرب خبيران مصريان بالخارج هما يلورا عثمان خبيرة الاستثمار وإدارة استراتيجيات الصناديق المالية، رئيس شركة أمونيت الاستشارية، وأشرف روفائيل، خبير البرمجيات وتقنيات الذكاء الاصطناعي، عن ثقتهما التامة بالاستثمار في مصر، مؤكدين أن المناخ السياسي المحيط مناسب، كما أن الحكومة موجهة لتحقيق الأهداف وبها العديد من الخبرات الاقتصادية التي تساعد المستثمرين الأجانب أو المصريين.

وأضاف عثمان وأمونيت، خلال مؤتمر مصر تستطيع بالصناعة في دورته السادسة، أن مصر من الدول التي وصلت إلى نسب جيدة من الناتج القومي المحلي، مؤكدين أن معدلات البطالة انخفضت في مصر والبيئة ملائمة وتمهد لفرص واعدة للمستثمر الأجنبي او المصري.

وفي سياق متصل صرحت وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم بأن هذه الندوة تعد الخامسة ضمن الندوات الحوارية التمهيدية لمؤتمر "مصر تستطيع بالصناعة"، حيث سبق أن نظمت الوزارة أربع ندوات حوارية افتراضية في إطار إطلاق المؤتمر والذي يعد النسخة السادسة من سلسلة مؤتمرات مصر تستطيع.

وأضافت الوزيرة أن تنظيم هذه الندوات يجري بالتوافق مع إجراءات الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك في إطار الخطوات التنفيذية لإطلاق مؤتمر "مصر تستطيع بالصناعة"، كما يشارك في تلك الندوات عدد من خبراء المال والأعمال، في إطار تبادل الخبرات مع خبرائنا بالخارج والداخل.

تابع مواقعنا