الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"القاهرة 24" يكرم النجم صبري فواز بعد تألقه في مسلسلات رمضان

صبري فواز في ضيافة
فن
صبري فواز في ضيافة "القاهرة 24"
السبت 05/يونيو/2021 - 10:59 م

حل النجم صبري فواز ضيفا على موقع "القاهرة 24"، اليوم السبت، حيث تم تكريمه عن العديد من الأعمال الفنية الناجحة التي قدمها مؤخرًا، خصوصا تألقه في 4 مسلسلات مختلفة في المارثون الرمضاني الماضي، بحضور فريق العمل وصحفيي الموقع، وكان على رأس مُستقبليه محمود المملوك رئيس التحرير، وعصام شلتوت المشرف العام على التحرير، ومحمود ترك رئيس قسم الفن.

محمود المملوك رئيس التحرير يسلم صبري فواز التكريم

وعبر صبري فواز عن سعادته بحضور تكريمه من موقع "القاهرة 24"، كما أشاد بجميع القائمين على الموقع والعاملين به، وما يبذلونه من مجهود في تغطية الأحداث على مُستوى جميع الأقسام.

تكريم صبري فواز بموقع القاهرة 24

وتحدث صبري فواز، خلال الندوة عن كواليس 4 مسلسلات درامية شارك من خلالهم في المارثون الدرامي الرمضاني الماضي، وهي مسلسل "ولاد ناس" و"موسى" و"قصر النيل" و"خلي بالك من زيزي"، واستعداده لكل شخصية جسدها في هذه الأعمال، كما تحدث عن مشاركته في فيلم "أهل الكهف" وقصة الفيلم وكواليسه.

صبري فواز في ندوة القاهرة 24

 كما استرجع فواز الحديث عن بعض أعماله القديمة التي حقق من خلالها نجاحًا كبيرًا كشخصية "عرابي الديب" في فيلم "كلمني شكرًا"، وشخصية "خميس" في مسلسل "رمضان كريم"، وتحدث عن بدايته في التمثيل.

صبري فواز في ندوة القاهرة 24

وحرص صبري فواز، في نهاية الندوة على توجيه الشُكر إلى جمهوره الذي دعمه خلال الفترة الأخيرة، حيث أعقب ذلك تسليمه درع التكريم من رئيس التحرير محمود المملوك.

محمود المملوك وصبري فواز
صبري فواز في ندوة القاهرة 24
تابع مواقعنا