الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سمية الخشاب تعلن موعد طرح أغنيتها "أوعدك" مع عمر كمال (فيديو)

سمية الخشاب وعمر
فن
سمية الخشاب وعمر كمال
السبت 05/يونيو/2021 - 10:34 م

قالت الفنانة سمية الخشاب، إن أغنيتها الجديدة مع مطرب المهرجانات عمر كمال "أوعدك"، سيتم طرحها يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً.

ونشرت سمية الخشاب البرومو الثاني لأغنيتها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، معلقة: "كليب أوعدك يوم الثلاثاء الساعة 7 بإذن الله".


وسبق أن نشرت “الخشاب” برومو الأغنية والتي تقول كلماتها: "أوعدك، عمري في يوم يا حبيبتي ما أخونك، هفضل جمبك بقى وهصونك، بعشق اسمك كل جنونك، لما تبصيلي بقى بعيونك،" وتكمل سمية الخشاب الأغنية قائلة: "يا ولا، أنا جامدة وضد الكسر، أنا عاوزة في كل بلد بقى قصر، أنا متلقبة كده ملبن مصر، بيمشوا ورايا لحد العصر".

وتعد الأغنية التعاون الأول بين عمر كمال وسمية الخشاب، وبوابة دخول سمية لعالم أغاني المهرجانات الشعبية، على غرار زميلتها الفنانة ياسمين رئيس التي شاركت مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش في أغنية "حبيبتي"، وتم طرحه مؤخرًا.

يُشار إلى أن آخر أعمال سمية الخشاب مشاركتها في المارثون الدرامي الرمضاني 2021، من خلال مسلسل "موسى"، بطولة الفنان محمد رمضان، وجسدت خلال الأحداث شخصية "حلاوتهم" التي تزوجت من محمد رمضان خلال أحداث المسلسل، وماتت إثر تعرضها للحريق في نهاية الأحداث، وشارك فيه عدد من نجوم الفن من بينهم هبة مجدي وسيد رجب وهو إخراج محمد سلامة، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن.

 

تابع مواقعنا