الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خلال لقائه بالنواب

محافظ كفر الشيخ: إنشاء مركز إبداع رقمي بتكلفة 100 مليون جنيه

محافظ كفر الشيخ وأعضاء
محافظات
محافظ كفر الشيخ وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ
السبت 05/يونيو/2021 - 11:14 م

ناقش اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، بحضور عمرو البشبيشى نائب محافظ كفر الشيخ، عدد من الملفات والموضوعات، مؤكدا أنه تم توفير أجهزة أشعة مقطعية وتركيب تانكات الأكسجين بالمستشفيات، مقدماً الشكر لرئيس مجلس الوزراء ووزيرة الصحة على الاستجابة السريعة، حرصا على سلامة المواطنين، مشيراً إلى أنه جار توريد عدد من الأجهزة الطبية لتقديم الخدمات الطبية المرضية للمواطنين، جاء ذلك الاجتماع الحادي عشر، بأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بحضور اللواء أشرف موافي، السكرتير العام للمحافظة، واللواء ياسر حفناوي، السكرتير المساعد.
 


وقال محافظ كفر الشيخ: “إننا نسير بصورة جيدة ومتنوعة في أعمال الرصف  بالمراكز والمدن، مرحباً ومشيداً بالمتابعة الشعبية، ومتابعة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، للأعمال التي تشهدها المحافظة”، مشيراً إلى أن هناك خطط متعددة لاستكمال الرصف في مدن المحافظة، مشيدا بتخطيط للشبكة القومية للطرق.

محافظ كفر الشيخ مع نواب المحافظة

وأضاف محافظ كفر الشيخ أن الدولة بصدد إنشاء مركز إبداع رقمي تابع لوزارة الاتصال بتكلفة 100 مليون جنيه، مؤكدا التعاون بين المحافظة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ لحل مشاكل المواطنين.

محافظ كفر الشيخ يجتمع بالنواب

وأضاف محافظ كفر الشيخ، خلال اللقاء، أن المحافظة على دراية كاملة بمشكلة الإسكان الاجتماعي منذ عام 2004م ، وأنها حريصة على حل المشكلة لإقامة الوحدات السكنية.

محافظ كفر الشيخ والنواب
تابع مواقعنا