الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حادث سير لطاهر زيادة نجم منتخب الفروسية في سويسرا (صورة)

محمد طاهر زيادة
رياضة
محمد طاهر زيادة
الأحد 06/يونيو/2021 - 12:03 ص

تعرض محمد طاهر زيادة، نجم منتخب الفروسية، لحادث سير كبير اليوم، على هامش تواجده مع المنتخب للمشاركة في الجائزة الكبرى هناك، والتي فاز بطلنا نائل نصار بلقب الفردي بها أمس.

سارع السفير المصري في سويسرا وائل جاد والقنصل محمود فيصل  على التواجد مع الفارس بصحبة المهندس هشام حطب رئيس الاتحاد رغم الإجازة، وتم نقله للمستشفى للاطمئنان على سلامته بعد إجراء كامل الفحوصات الطبية اللازمة.

يذكر أن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قدم التهنئة إلى الاتحاد المصري للفروسية برئاسة المهندس هشام حطب على الإنجاز العالمي الذي حققه لاعبو مصر في بطولة كأس الأمم الفروسية المقامة بسويسرا.

وتوج الفارس المصري نايل نصار بلقب بطولة كأس الأمم للفروسية بعد اجتيازه الشوط الرئيسي وشوط كسر التعادل بلا أخطاء وبأقل زمن متفوقاً على البطل الأوليمبي البريطاني سكوت براش صاحب المركز الثاني ونخبه من أهم الأبطال العالميين والأولمبيين.

كما حقق الفارس المصري كريم الزغبي الميدالية البرونزية في بطولة الجائزة الكبرى لكأس الأمم للفروسية في سويسرا على ارتفاع 1.45 متر بعد اجتيازه الشوط الرئيسي للبطولة وشوط كسر التعادل بلا أخطاء وسط مشاركة نخبة من اهم الأبطال العالميين.

 

تابع مواقعنا