الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط مندوب مبيعات بكفر الشيخ انتحل صفة ضابط شرطة

متهم -تعبيرية
محافظات
متهم -تعبيرية
الأحد 06/يونيو/2021 - 12:35 ص

نجحت مباحث قسم أول شرطة كفر الشيخ، في القبض على مندوب مبيعات يقيم بمدينة كفر الشيخ، لاتهامه بانتحال صفة ضابط شرطة، وإدارته إحدى الإدارات بمديرية أمن كفر الشيخ، وذلك بغرض النصب على المواطنين، والتربح بالطرق غير المشروعة.

البداية كانت معلومات وردت إلى إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، برئاسة اللواء إيهاب عطية، مدير الإدارة، تفيد بقيام أحد الأشخاص بانتحال صفة العميد دكتور محمد رافع، رئيس قسم مباحث تنفيذ الأحكام بالمديرية، وذلك للنصب على المواطنين بإيهامهم بقدرته علي إلحاق أبنائهم إلى كلية الشرطة، وتوظيفهم في وظائف حكومية، مقابل مبالغ مالية يحصل عليها لنفسه.

 

علي الفور تم تشكيل فريق بحث، وأثناء تكثيف التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وأن وراء ذلك المدعو "إسلام.ا.م.ا.خ"، 33 عاما، مندوب مبيعات، ويقيم بمدينة كفر الشيخ، وذلك من خلال اصطناعه حساب على تطبيق واتس آب، باسم وصورة رئيس قسم مباحث تنفيذ الأحكام، كوسيلة للتواصل مع الضحايا من أجل الحصول منهم على المبالغ المالية.


 ونجح رجال أمن كفر الشيخ، في تحديد أثنين من الضحايا الأول أستاذ جامعي بجامعة كفر الشيخ، أوهمه المتهم منتحل صفة ضابط الشرطة بالتحاق ابنه إلى كلية الشرطة مقابل الحصول على مبلغ مالي حوالي 300 الف جنيه، والضحية الثاني حاصل على بكالوريوس نظم ومعلومات، أوهمه المتهم بقدرته على توظيفه مقابل مبلغ حوالي 200 ألف جنيه.
 

عقب تقنين الإجراءات ألقي القبض على المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، أقر بصحتها وتحصله على المبالغ المالغ المالية من الضحيتين، ليتحرر عن ذلك المحضر الأول رقم 1862 لسنة 2021 إداري قسم أول شرطة كفر الشيخ، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا