الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ المنيا يتابع انتظام سير امتحانات الشهادة الإعدادية

متابعة امتحانات الشهادة
محافظات
متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بالمنيا
الأحد 06/يونيو/2021 - 12:07 م

تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم الأحد، انتظام سير امتحانات الشهادة الإعدادية، من خلال المرور على عدد من لجان الامتحانات، للتأكد من تحقيق الانضباط، وتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار العدوي بفيروس كورونا المستجد.

وشملت جولة المحافظ تفقد مقار لجان امتحانات الشهادة الإعدادية، بمدارس “الحرية بالمنيا الجديدة – مدرسة 6 أكتوبر بمدينة المنيا”، بحضور محمد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم، العقيد محمد صلاح رئيس المدينة، الدكتور على عبد السلام مدير الإدارة التعليمية بالمنيا وكذلك متدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة "الدفعة الثالثة – دفعة الشهيد أحمد منسي".

واطمأن المحافظ على حسن سير الامتحانات في سهولة ويسر ومدى وضوح الأسئلة، وكذلك تواجد المراقبين والمشرفين على الامتحانات والوحدة الصحية بنطاق كل مدرسة، كما شدد المحافظ على ضرورة تحقيق الالتزام والانضباط بجميع اللجان واتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية، وقياس درجات الحرارة للطلاب، مع مراعاة مسافات التباعد حرصا على سلامة وصحة الطلاب.

وقال محمد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، إن اجمالي عدد طلاب الشهادة الإعدادية 102 ألف طالب وطالبة، داخل 526 لجنة بالإدارات التعليمية التسع على مستوى المحافظة.

تابع مواقعنا