الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع طالب إعدادي غرقًا في مياه ترعة الهويس بكفر الزيات

غرق طالب - أرشيفية
محافظات
غرق طالب - أرشيفية
الأحد 06/يونيو/2021 - 02:39 م

لقي طالب في الصف الثالث الإعدادي، مصرعه غرقًا في ترعة الهويس بقرية الدلجمون بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، حيث تبين أنه نزل للاستحمام في الترعة هربًا من حرارة الجو، عقب خروجه من الامتحان وغرق بها لعدم إجادته السباحة. 

وتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات بورود بلاغ بغرق طالب في ترعة الهويس بقرية الدلجمون بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ وتبين مصرع طالب يدعي "مهند. م. ح" 16 عامًا ومقيم بقرية الدلجمون بدائرة المركز.

وتبين من المعاينة المبدئية أنه أثناء استحمام المتوفي في ترعة الهويس هربًا من حرارة الجو، عقب خروجه من الامتحان ولعدم إجادته السباحة غرق بها وتوفي نتيجة إسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية.

وتحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتي أمرت بندب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنها.

وفى وقت سابق، شهدت قرية نفيا بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية، إقدام والد فتاة على قتل شاب في مشاجرة نشبت بينهما بسبب قيام الأخير بمحاولة التحرش بابنته، واعتراضه طريقها أثناء سيرها في إحدى شوارع القرية.

وتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طنطا، بتلقيه إشارة من المستشفى بوصول "ا . م"، عاطل، جثة هامدة، إثر تلقيه طعنة نافذة في البطن.

تابع مواقعنا