الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استغلال رصيد تعاطف الجماهير لن يدوم.. ماذا تريد آمال ماهر؟

آمال ماهر
فن
آمال ماهر
الأحد 06/يونيو/2021 - 04:18 م

فجأة قررت الفنانة آمال ماهر الانسحاب من الساحة الفنية الغنائية التي حققت بها نجاحًا لمدة سنوات، إلا أنها أعلنت الانسحاب من دون إبداء أي أسباب واضحة، وهو ما أثار الكثير من التساؤلات الكثيرة لدى الجميع من داخل وخارج الوسط الفني. 


البداية:
كتبت الفنانة آمال ماهر عبر حسابها الرسمي بـ"فيس بوك" "جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي، أعلن ابتعادي تماما عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق لكل الزملاء".


وأضافت "إن كنت سأعود مرة أخرى أم لا؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط. فكل ما أفكر فيه حاليا هو ابتعادي فقط لا غير".


وتابعت: "بالنسبة لصدور ألبومي، الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مسمى، كنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرا، أكثر من أي وقت مضى، لكنها إرادة الله".

أزمات متتالية
قبل خمسة أعوام ارتبط اسم آمال ماهر بأحد الشخصيات الشهيرة داخل عالمنا العربي، وذهبت الأقاويل إلى وجود خلافات كبرى بينها وبين تلك الشخصية، وصلت إلى حد الاعتداء عليها، إلا أنها نفت تلك الأقاويل دون ذكر أي شيء سوى أن العلاقة لا تتجاوز الخلاف العملي والفني فقط.
إلا أن الأمور لم تسر بشكل جيد، حيث تعرضت آمال ماهر إلى خسارة فنية كبيرة، بعد حريق استوديو "ليلة" في عام 2016 والذي تسبب في تلف المادة الخام لألبومها حينها، والذي كانت قد أشرفت على الانتهاء منه، لكنها عادت من جديد بإعلانها في أبريل الماضي بخطبتها من رجل أعمال شهير، دون أن تذكر اسمه، وهو ما لم يحدث، حيث نشرت بعدها بأيام قليلة منشورًا قالت فيه، "أعلنت من فترة أنه تمت خطوبتي، لكن كل شيء قسمة ونصيب، تم فسخ الخطوبة.. الحمد لله على كل شيء".

بوست اعتزال امال ماهر

وفي يونيو من العام الماضي حذفت القناة الرسمية للمطربة أغنية "اللى قادرة" وذلك بعد تحقيقها نسب مشاهد تجاوزت 7 ملايين مشاهدة دون سبب واضح، حيث أكدت خلالها أنها توعدت بمقاضاة من فعل ذلك.

وأكدت أنها تُحَارب من (جهات بعينها) دون أن تذكر أسمائها، واتهمت "ماهر" حينها تلك الجهات بغلق قناتها على "يوتيوب" وحذف معظم أغانيها، حتى أقدمت على خطة إنتاج أعمالها بنفسها من خلال تأسيس شركة إنتاج.

الاستغلال الجماهيري
لم تكن أزمة آمال ماهر هي الأخيرة لها ، فقد ارتبط اسمها دائمًا ببعض المشكلات، حيث لمح الكثيرون إلى أن يكون هناك أحد الشخصيات مصدرًا لتلك المشكلات التي تروج لها من حين لآخر، خاصة بعد قراراها الأخير.


وبالعودة للوراء نجد أنها روجت للكثير من المشكلات من قبل أشخاص (لم تكشف عن هويتهم بعد)، وهو ما يزيد من تعاطف الجماهير والفانين معها.

ومع إعلان اعتزالها الأخير تساءل الكثير لماذا لم تفصح عن الشخصيات التي تعرقل مسيرها وحياتها؟، مما جعل البعض يظن أنها تستغل تعاطف الجمهور معها للوقوف بجوارها في أزمتها، خاصة وهي لم تفصح بشكل محدد عن هؤلاء الشخصيات.

امال ماهر مع نجلها


هذا التعاطف الذي تعتقد المطربة أنه سيدوم دائمًا، من المرجح مع مرور الوقت أن يتراجع وبشدة من قبل الجمهور، خاصة أنها لم تكشف ما يدور حولها من أزمات وأيضًا بعد فترة طالت أم قصرت تعود إلى حياتها الفنية بشكل طبيعي وهو ما يجعلها تفقد الكثير من المصداقية لدى جمهورها.

تابع مواقعنا