الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأجيل محاكمة قاتل زوجته بكفر الشيخ بسبب "شراب" لجلسة 4 يوليو للنطق بالحكم

محكمة- أرشيفية
محافظات
محكمة- أرشيفية
الأحد 06/يونيو/2021 - 04:07 م

قرر المستشار أحمد فهمي يونس رئيس الدائرة الأولى بمحكمة جنايات فوه، بمحافظة كفر الشيخ، برئاسة، تأجيل محاكمة فلاح متهم بقتل زوجته ربة منزل بقرية الإصلاح قبلي التابعة لمركز فوه في كفر الشيخ، لجلسة 4 يوليو، للنطق بالحكم.

كانت هيئة المحكمة ناقشت المتهم في أسباب قتله لزوجته، داخل منزل الزوجية، حيث استقبل مستشفى فوه المركزي، في يوم 2 يناير، ربة منزل مصابة بحالة إعياء شديد وتجمع دموي بالكتف الأيمن والأيسر والفخذين والساقين قبل وفاتها.

وقال الزوج "مكنش قصدي أقتلها، أنا كنت رايح أصلي الجمعة، وطلبت منها شراب لكن هي على طول مش بتسمع الكلام فجابتلي الشراب فردتين مختلفين، فضربتها عشان أدبها، واتعشينا يوميها، يوم ما ماتت حاولت أعالجها وبعت للصيدلية، وطلبت من جيراني يساعدوني عشان أنقلها المستشفى وفعلًا وديتها مستشفى فوة للتأمين الصحي وماتت بعدها".

وعقب استماع المحكمة لمحامي المجني عليها الذي طالب بإضافة الظروف المقترنة بتهمة القتل العمد المقترن بظروف سبق الإصرار، والترصد، وذلك استنادا إلى تعدي المتهم على زوجته يومًا كاملًا بتعدد الضربات بعصا خشبية "يد فأس"، وكذلك الاستماع لمحامي المتهم الذي أكد الذي طالب بأن يكون وصف الجريمة الضرب الذي أفضي للموت كما طالب استعمال الرأفة مع المتهم، ليقرر رئيس المحكمة تأجيلها للنطق بالحكم.

وكان المستشار أشرف ربيع المحامي العام الأول لجنايات كفر الشيخ، قد أحال القضية رقم 3180 لسنة 2021 جنايات مركز شرطة فوه، والمقيدة برقم 673 لسنة 2021 كلي كفر الشيخ.

وتبين من أوراق القضية أن المتهم وجه لزوجته المجني عليها الضربات باستخدام أداة "عصا"، قاصدًا إزهاق روحها فأحدث بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياتها، وكذلك إحرازه أداة من أدوات التعدي على الأشخاص "عصا خشبية".

تابع مواقعنا