الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر يكشف محل إقامة محمد صلاح لقضاء إجازته في الغردقة

محمد صلاح
محافظات
محمد صلاح
الأحد 06/يونيو/2021 - 05:59 م

قال مصدر سياحي بالبحر الأحمر، إن اللاعب الدولي المصر محمد صلاح، يقضي إجازته الصيفية على شواطئ الغردقة.

وأضاف المصدر، الذي رفض ذكر اسمه لـ"القاهرة 24"، أن اللاعب محمد صلاح، يقضي إجازته في أحد المُنتجعات السياحية الشهيرة “سهل حشيش”، جنوب مدينة الغردقة السياحية، لافتًا إلى أن هناك خصوصية حول إقامة اللاعب طبقًا لطلبه.

وأشار المصدر، إلى أن هناك تشديدات أمنية حول محل إقامة اللاعب محمد صلاح.

وكان النجم المصري، محمد صلاح، المُحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، قد شارك جماهيره بصورة له من على شاطئ البحر بمدينة الغردقة، أثناء قضائه فترة إجازته الصيفية، بعد انتهاء مُنافسات الدوري الإنجليزي.

ونشر محمد صلاح، على حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة له، وهو يستمتع بالإجازة الصيفية بمدينة الغردقة التي يوجد بها منذ أيام.

ونجح فريق ليفربول الإنجليزي، في إنهاء الموسم بشكل أكثر من رائع، كما تأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا، بجانب تسجيل صلاح 22 هدفًا هذا الموسم، احتل بها المركز الثاني في ترتيب هدافي البريميرليج خلف هاري كين نجم توتنهام.

وحرص محمد صلاح على قضاء إجازته الصيفية في مصر، برفقة العديد من نجوم الكرة المصرية، حيث ظهر في صور مع عدد من اللاعبين، مثل محمد هاني لاعب النادي الأهلي، ومحمود حسن تريزيجيه، لاعب أستون فيلا الإنجليزي، وعمر جابر، ودونجا لاعبي بيراميدز.

تابع مواقعنا