الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إخلاء سبيل كمساري وقائد قطار الركاب واستمرار حبس سائق جرار الإمداد ومساعده في حادث أسوان (خاص)

قطار
تقارير وتحقيقات
قطار
الأحد 06/يونيو/2021 - 06:41 م

كشف مصدر بالسكة الحديد، قرار النيابة العامة اليوم الأحد، في واقعة اصطدام جرار الإمداد رقم 3984 بقطار الركاب رقم 1024 خط “أسوان - السد العالي”، وتهشم عربة القطار بين محطتي الصداقة والسد العالي، ما أدى إلى خروج البوجي الخلفي للعربة الأخيرة رقم 114197 عن السكة.

وأوضح المصدر، في تصريحات صحفية لـ“القاهرة 24”، أن النيابة العامة أصدرت قرارًا بإخلاء سبيل كل من أسامه عبدالفتاح، قائد قطار ركاب السد المُعطّل، ومحمد خيري، أمين كمساري القطار المُعطّل، واستمرار حبس عبدالسلام خيمر، قائد جرار الإمداد، وعمرو الرفاعي، مُساعد قائد جرار الإمداد 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت قد أعلنت هيئة السكك الحديد، في بيان صادر عنها اليوم، أنه أثناء ضم الجرار رقم 3984 بصفه إمداد على القطار رقم 1024 ركاب أسوان- السد العالي المعطل جراره بين محطتي الصداقة والسد العالي، خرج البوجي الخلفي للعربة الأخيرة رقم 114197 عن السكة نتيجة اصطدام الجرار بها أثناء الضم، وعلى الفور تم الدفع بأوناش السكة الحديد للموقع، وتم رفع آثار الحادث في تمام الساعة 10.40 دقيقة صباح اليوم.

وأشار بيان السكة الحديد إلى انتظام حركة القطارات بخط القاهرة السد العالي، وكافة خطوط شبكة السكة الحديد على مُستوى الجمهورية، وقامت الهيئة بإيقاف قائد الجرار، ومساعده عن العمل، وتم تحويلهم إلى النيابة العامة لإعمال شئونها.

تابع مواقعنا