الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماندي عصام تُتوج ببرونزية جهاز الحركات الأرضية في كأس العالم للجمباز الفني

ماندي عصام
رياضة
ماندي عصام
الأحد 06/يونيو/2021 - 06:44 م

تُوجّت ماندي عصام، لاعبة منتخب مصر للجمباز، بالميدالية البرونزية، في بطولة كأس العالم للجمباز الفني على جهاز الحركات الأرضية، بينما حصلت الأوكرانية على الميدالية الفضية، والذهبية من نصيب بطلة المجر.

وحصلت ماندي على 12.233 نقطة، لتفوز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية، بعد أن قدّمت أداءً رائع، لتُتوج بالميدالية الرابعة لمصر في هذه البطولة.

الجدير بالذكر، أن ماندي عصام ستشارك في أولمبياد طوكيو المُقبلة، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 23 يوليو وحتى 8 أغسطس المقبلين.

وبهذه الميدالية، أصبح رصيد مصر 4 ميداليات بواقع ذهبيتين لنانسي طمان وعلي زهران، وبرونزيتين من نصيب زينة إبراهيم وماندي عصام.

ويشارك في البطولة التي تنظمها مصر حاليًا على مُجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي، أكثر من 300 لاعب ولاعبة يمثلون 16 دولة من مختلف دول العالم.

وتحظى البطولة باهتمام كبير من قبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واتحاد الجمباز، برئاسة الدكتور إيهاب أمين، خاصة أن البطولة تُقام للمرة الأولى في قارة إفريقيا، وتحت أنظار الاتحاد الدولي للعبة.

وتشهد البطولة إجراءات احترازية صارمة، لحماية الوفود المشاركة من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وتم تطبيق نظام الفقاعة الطبية، وخضع الجميع للمسحة الطبية.

تابع مواقعنا