الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"نحن بشر لقد طفح الكيل".. مدافع ريال مدريد ينتقد جدول المباريات المزدحم والضغط المتسبب فيه

فاران
رياضة
فاران
الأحد 06/يونيو/2021 - 07:39 م

انتقد الفرنسي رافائيل فاران، مدافع فريق ريال مدريد، فكرة إقامة كأس العالم كل عامين مع مسابقة كأس الأمم الأوروبية، بجانب دوري أبطال أوروبا بالنظام الجديد، وضغط المباريات وقلة راحة اللاعبين.

وقال فاران خلال تصريحات صحفية: "اللاعبون الدوليون يلعبون طوال الوقت. نحن بشر، وأعتقد أن تقرير الاتحاد العالمي للاعبين يقول إن الحد الأدنى للتعافي هو عندما نلعب كل 5 أيام على الأقل، ولكن نحن نلعب كل 3 أيام تقريبًا، مرة الساعة 10 مساءً والمباراة التي تليها تكون في الظهر، على مدى طويل يكون الأمر مستحيل".

وتابع: "الأمر قد لا يتحسن، مع نظام دوري الأبطال الجديد ومونديال الأندية، كذلك البعض يفكر في أن يكون اليورو وكأس العالم كل عامين، عندما نرى المشاريع المُختلفة من أجل المنافسة نقول لأنفسنا بأن الأمر معقد".

وواصل مدافع ريال مدريد: "نريد أن تظل كرة القدم جذابة، لها قوتها ومشهدها الخاص، وإذا أردنا أن تكون كرة القدم محط اهتمام الناس، فعلى اللاعبين تقديم كل ما لديهم، ومن أجل ذلك عليهم أن يفكروا في الصحة البدنية والذهنية للاعبين".

واختتم اللاعب تصريحاته: "جدول المباريات ممتلئ، لقد طفح الكيل، بعض المدربين تحدثوا عن ذلك كثيرًا، ويجب أن نتحدث أكثر أيضًا، الأمر لا يعني بأننا كسالى أو أن عقليتنا لا تقبل، ولكن من الصعب على اللاعب أن يفعل ذلك كل يوم، ما الفائدة من اللعب يوميًّا".

تابع مواقعنا