الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على الفئات المسموح لها بدخول البحرين

مصر للطيران -أرشيفية-
تقارير وتحقيقات
مصر للطيران -أرشيفية-
الأحد 06/يونيو/2021 - 08:36 م

أعلنت شركة مصر للطيران، أنه لن يتم السماح بدخول دولة البحرين إلا للمواطنين الحاملين للجنسية البحرينية، أو مواطني دول مجلس التعاون الخليجي الذين لا يحتاجون لتأشيرة دخول، جاء ذلك بناءً على التعديلات الجديدة التي تلقتها مصر للطيران من السلطات البحرينية، في ضوء التعديلات الواردة من السلطات المختصة بدولة البحرين، بشأن الفئات المسموح لها دخول البلاد وإجراءات السفر.

وأضافت الشركة، أنه لن يتم السماح إلا للأشخاص المقيمين في البحرين أو الأشخاص الحاملين لتأشيرة رقمية ممنوحة قبل الصعود إلى الطائرة أو المسافرين المستحقين للحصول على تأشيرة عند الوصول.

وأشارت شركة مصر للطيران، إلى أنه يجب على الراغبين إلى دولة البحرين إكمال الإجراءات المطلوبة وسداد الرسوم عبر تطبيق BeAware على الهواتف الذكية أو زيارة الرابط من هنـــا.

وفي السياق ذاته، أكدت مصر للطيران أن المسافرون من غير المُحصنين ضد فيروس كورونا المستجد، يحتاجون إلى إجراء اختبار PCR بنتيجة سلبية قبل 48 ساعة على الأكثر قبل مغادرة الرحلة مع توفير رمز الوصول السريع QR Code الخاص بالتحليل، فيما عدا الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 سنوات، مع إتباع باقي الإجراءات الصحية وضوابط السفر المطلوب الامتثال لها عند زيارة دولة البحرين والتي يمكن التعرف عليها من خلال الموقع الإلكتروني لمصر للطيران من خلال الرابط.

تابع مواقعنا