الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الملصق الدعائي الأول لفيلم بيتر ميمي "موسى".. هذا موعد عرضه

الملصق الدعائي لفيلم
فن
الملصق الدعائي لفيلم موسى
الأحد 06/يونيو/2021 - 08:42 م

طرحت شركة "دولار فيلم" الملصق الدعائي الأول لفيلم "موسى" تأليف وإخراج بيتر ميمي، والذي من المقرر عرضه في صيف 2021.

تدور أحداث فيلم "موسى" في إطار خيالي، حيث يمر أبطال العمل بظروف تقلب حياتهم رأسا على عقب، بعد أن يتم اختراع أول روبوت في الشرق الأوسط.

فيلم "موسى" بطولة كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، أحمد حاتم، سارة الشامي، أحمد مالك، وغيرهم.

الملصق الدعائي لفيلم “موسى”

وكان المخرج بيتر ميمي أعلن، أمس السبت، اقتراب طرح فيلم "موسى" بالسينمات بعد أكثر من 4 سنوات من التحضير، مشيرًا إلى أن الفيلم يعد مشروعًا مهما بالنسبة له، في محاولة منه لإخراج عمل مختلف وجديد في الشكل والمحتوى السينمائي.

 

اقرأ أيضا:

 شريف دسوقي يجري عملية جديدة بعد بتر ساقه (خاص)

والدة الطفل محمد الفخراني بعد صدمة الجمهور بسبب وزنه: استمر على "الدايت" 4 سنوات

 

وكتب بيتر ميمي في منشور له عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "قريبًا إعلان فيلم موسى، بعد أكتر من أربع سنين من التحضير والتصوير والجرافيكس، ومناقشات مع مهندسين الميكاترونيكس مهندسين الميكانيكا وأطباء الصحة النفسية ودراسة ما وصلت ليه في التحكم عن بعد".

وتابع: "مشروع مهم جدًا بالنسبة لي ابتديت الشغل عليه من 2017، حاولت مع فريق العمل يكون حاجة مختلفة وخطوة للتغيير والتجديد في المحتوى والشكل السينمائي".

واختتم رسالته موجهًا الشكر إلى شركات الإنتاج التي تحمست لمشروع غريب “سينرجي فيلمز– نيوسنشري- أفلام مصر العالم”، أول فيلم روبوت في الوطن العربي.

كان آخر أعمال بيتر ميمي مسلسل "الاختيار2" الذي عرض ضمن المارثون الدرامي الرمضاني 2021، بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، ومن تأليف هاني سرحان، وحقق نجاحًا كبيرًا لما قدمه من مقاربات واقعية وسرد وتوثيق مُتقن لمرحلة دقيقة في عمر الدولة المصرية.

تابع مواقعنا