الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق لـ دنيا سمير غانم عن حالة دلال عبد العزيز الصحية: والدتي مازالت في العناية المركزة

سمير غانم ودلال عبد
فن
سمير غانم ودلال عبد العزيز ودنيا وايمي
الأحد 06/يونيو/2021 - 09:50 م

طيلة الفترة الماضية كانت الفنانة دنيا سمير غانم تكتفي بالدعاء إلى الله عبر منشورات بحسابها بموقع انستجرام، ولم تعلق على حالة والدتها دلال عبد العزيز الصحية.

دنيا أرادت توجيه الشكر إلى جمهورها وزملائها الذين يدعون لوالدتها بالشفاء، وأن يمن الله عليها هي وشقيقتها إيمي بالصبر، وكتبت عبر انستجرام: “والله العظيم دعائكم هو اللي بيصبرنا ومخلينا نقدر نقف على رجلينا عشان نساعد مامي هي لسه في العناية المركزة وما تعرفش حاجة عن بابي، حالتها لسه ماتسمحش إننا نقول لها خبر زي ده، شكرا جدا ربنا يخليكم لينا ويرحم بابي ويصبرنا على فراقه ويشفي مامي يا رب”.

دنيا سمير غانم تشكر جمهورها 

 

وتفاعل العديد من زملاء دينا في الوسط الفني مع المنشور، وكتب الممثل محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس: “ربنا يرحمه ويغفرله ويصبركم ويصبرنا معاكم وبإذن الله و مامي هتبقى زى الفل يارب”، فيما كتبت ناهد السباعي: “ربنا معاكي حبيبتي و يصبركم و يقويكم”، وعلقت كندة علوش: “اللهم أنت الشافى يارب”.

يشار إلى أنه تتحسن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، التي تعالج حاليًّا من أعراض ما بعد الإصابة بفيروس كورونا "كوفيد 19"، والذي شفيت منه منذ فترة، لكنها تعاني من مضاعفات نتيجة الإصابة بالفيروس.

وكشف مصدر طبي لـ"القاهرة 24" آخر تطورات الحالة الصحية لدلال عبد العزيز، مؤكدًا أن حالتها الآن في تحسن ملحوظ، ومن المتوقع خروجها من المستشفى خلال الأيام المقبلة، ومطالبًا جمهورها بالدعاء لها.

تابع مواقعنا