الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة طالب إلى مجلس التأديب بعد فيديو راقص على "تيك توك" داخل جامعة المنوفية

قيادات جامعة المنوفية
محافظات
قيادات جامعة المنوفية
الإثنين 07/يونيو/2021 - 12:38 ص

أحالت جامعة المنوفية، طالبًا بالفرقة الثالثة في كلية الآداب إلى مجلس التأديب بالكلية، بعد تصويره فيديو راقص على تطبيق “تيك توك”، داخل الحرم الجامعي بالمنطقة الواقعة أمام كلية الآداب.

فيديو راقص لطالب داخل جامعة المنوفية على تيك توك 

وأثار انتشار الفيديو للطالب، استياءً كبيرًا داخل الوسط الجامعي، لما يُمثله من إساءة للحرم الجامعي وتقاليد الجامعة، ونشرت كلية الآداب بجامعة المنوفية، فيديو للطالب صاحب الواقعة، يعتذر فيه عما بدر منه من تصرف غير لائق.

طالب يعتذر لوزير التعليم العالي بعد نشر فيديو على تيك توك داخل جامعة المنوفية 

واعتذر الطالب لكلٍّ من: الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، والدكتور عادل مبارك، رئيس جامعة المنوفية، والدكتور أسامة مدني، عميد كلية الآداب، وذلك بعد إحالته إلى مجلس التأديب عقب الواقعة.

وناشد الطالب صاحب واقعة الرقص داخل الحرم الجامعي، المسئولين في الجامعة، عدم اتخاذ قرار يؤثر على مُستقبله، مشيرًا إلى أنه لا يعي حجم الخطأ الذي ارتكبه، وأنه صوّر الفيديو كونه ترفيهيًّا، ويقوم فيه بتقليد رقص أحد الممثلين، وعِند علمه بخطأ التصوير داخل الحرم الجامعي، قام بإزالته من على تطبيق “تيك توك”.

مشاجرة داخل الحرم الجامعي بجامعة المنوفية

كانت قد شهدت جامعة المنوفية، في الآونة الأخيرة أزمات عديدة، أولهما: مُشاجرة بين أستاذين في الكلية، في مشهد مؤسف، حيث اعتدى رئيس قسم اللغة العربية، بكلية الآداب جامعة المنوفية على زميله بالقسم، وحرر الأخير محضرًا في قسم شرطة شبين الكوم، كما رفع مُذكرة بشكوى ضد رئيس القسم إلى عميد كلية الآداب للتحقيق مع رئيس القسم.

تابع مواقعنا