الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كل ما تريد معرفته عن مدينة نور وموعد حجز الوحدات

هشام طلعت مصطفى
تقارير وتحقيقات
هشام طلعت مصطفى
الإثنين 07/يونيو/2021 - 01:06 ص

أعلن هشام طلعت مصطفى، رئيس مجموعة طلعت مصطفى، تفاصيل إطلاق مدينة نور الواقعة أمام العاصمة الإدارية الجديدة، والتي ستُمثل نقلة نوعية كبيرة في التنمية العقارية بمصر.

وأوضح هشام طلعت مصطفى، في حواره مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية”، على قناة “إم بي سي مصر”، جميع التفاصيل الخاصة بالمدينة الجديدة، التي تعد امتدادًا للمشروعات الناجحة، مثل “مدينتي” و"الرحاب".

مدينة نور الجديدة

وقال مصطفى، إنه من المقرر أن تضم مدينة نور نحو 600 ألف نسمة، على غرار مدينتي والرحاب، اللتين تضمان 850 ألف نسمة.

وأوضح، أن مدينة نور ستتبنى تطبيق فكر المُدن الذكية، باستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية والبنية التحتية المتطورة، فضلًا عن توفير الإنترنت فائق السرعة وخدمة "الواي فاي".

مقدم حجز وحدات نور

وأكد هشام طلعت مصطفى، أنه يمكن لأي شخص امتلاك وحدة سكنية في مدينة نور، بدفع أقل من 38 ألف مقدم حجز و3800 جنيه قسط شهريًّا على مدار 15 عامًا، بما قدمته البنوك من منظومة جديدة.

مساحات الوحدات بمدينة نور

وتُتيح مدينة نور وحدات مختلفة ومُتعددة بمساحات مختلفة تبدأ من 68 مترًا، وحتى 240 مترًا، وفيلل خاصة من 160 مترًا وحتى 400 متر.

وأوضح مصطفى، أنه من المقرر فتح باب التقدم لحجز الوحدات، يوم الثلاثاء 8 يونيو، مؤكدًا أن هناك تخفيض 5% لمن تقدم في الأسبوع الأول، و4% في الأسبوع الثاني، وبتخفيض 3% في الأسبوع الثالث، و2% في الأسبوع الرابع، مقابل تخفيض 1% في الأسبوع الأخير.

وأشار إلى أنه تم دراسة أدق التفاصيل في إنشاء مدينة “نور” لتوفير كل سبل الحياة بشكل متكامل لساكنيها، مبينًا أن السيستم الداخلي للمدينة سيتم ربطه بالأجهزة الأمنية في مصر، ففي حال دخول عنصر إجرامي سيتم ضبطه في الحال، وفي حال ارتكاب أي شخص مخالفة يتم رصده بشكل فوري.

وتابع: أن 15% من مدينة “نور” الذكية الخضراء أمام العاصمة الإدارية الجديدة مبانٍ، والباقي طرق وحدائق خضراء.

تابع مواقعنا