السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليفربول يضرب أرسنال برباعية في الشوط الأول.. وصلاح يسجل في الوقت القاتل (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
السبت 29/ديسمبر/2018 - 08:21 م

أنتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول و أرسنال بتقدم الريدز بـ4 أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري الممتاز الإنجليزي

تقدم أرسنال في الدقيقة 11 عن طريق أخطاء فادحة بالجملة من مدافعي ليفربول في إخراج الكرة من أمام منطقة الجزاء استغلها النيجيري أليكس إيووبي واستحوذ على الكرة في الجبهة اليسرى ثم مرر كرة عرضية متقنة إلى داخل المنطقة على القائم الأيسر للمرمى بإتجاه زميله أينسلي ميتلاند-نيلس الخالي تماما من الرقابة والذي لم يجد أي صعوبة في هزء شباك الحارس أليسون.

سريعا ما نجح لاعبو ليفربول في ادراك التعادل عن طريق روبيرتو فيرمينو في الدقيقة 14 من زمن المباراة  جاء الهدف عن طريقهجمة مرتدة منظمة من لاعبي ليفربول بسلسلة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام إنتهت لمحمد صلاح على حدود منطقة الجزاء والذي حاول استغلال الكرة والإنفراد بالمرمى إلا أن الدفاع تدخل بشكل قوي لتذهب الكرة بشكل خاطئ للبرازيلي روبيرتو فيرمينو أمام لاشباك الخالية ليعلن عن هدف التعادل.

وفي الدقيقة 17 نجح لاعبو ليفربول في التقدم على الأرسنال بالهدف الثاني عن طريق عن طريق خطأ فادح من لوكاس توريرا لاعب الأرسنال في وسط الملعب استغله السنغالي ساديو ماني ومرر الكرة لروبيرتو فيرمينو الذي تمكن من إختراق منطقة جزاء الأرسنال بعد مراوغة رائعة لقلبي دفاع الفريق ثم سدد كرة متقنة على يسار الحارس بيرند لينو إلى داخل الشباك.

نجح ساديو ماني المحترف ضمن صفوف ليفربول في تسجيل الهدف الثالث لفريقه في شباك أرسنال الدقيقة33  وجاء الهدف عن طريق تمريرة طولية متقنة للغاية من وسط الملعب عن طريق أندرو روبيرتسون بإتجاه محمد صلاح المنطلق داخل منطقة جزاء الأرسنال من جهة اليسار خلف المدافعين والذي استقبل الكرة بتمريرة مباشرة لزميله ساديو مانيه في مواجهة الشباك الخاليه ليعلن عن ثالث الأهداف.

واختتم النجم المصرى محمد صلاح أهداف ليفربول فى الدقيقة 47، بإضافة الهدف الرابع من ركلة جزاء حصل عليها وسددها بنجاح فى شباك لينو حارس الجانرز.

 

لينتهي الشوط الأول بين الفريقين بتقدم ليفربول بـ4 أهداف مقابل هدف.

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، متفوقا بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه فريق توتنهام الثانى برصيد 45 نقطة، بينما يحتل أرسنال المركز الخامس برصيد 38 نقطة.

تابع مواقعنا