السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سوسن بدر تحسم الجدل: مسلسل "البحث عن علا" ليس جزءًا ثانيًا من "عايزة أتجوز"

سوسن بدر وهند صبري
فن
سوسن بدر وهند صبري
الإثنين 07/يونيو/2021 - 12:31 م

كشفت الفنانة سوسن بدر، كواليس مشاركتها ضمن مسلسل “البحث عن علا” بطولة الفنانة هند صبري، والذي بدأؤوا تصويره خلال الفترة الماضية.
وأكدت سوسن بدر، خلال لقائه فى برنامج “ET بالعربي”، أن مسلسل “البحث عن علا” ليس جزء ثاني من مسلسل “عايزة أتجوز"، نافية كل تلك الأخبار المتداولة عن وجود اسم آخر للعمل، مشيرة إلى أن العمل يدور في فكرة مختلفة مليئة بالمواقف الكوميدية.

وتابعت: "اسم العمل (البحث عن علا عبدالصبور) وهو الحقيقة مش عايزة أطلق ومش جزء تاني من عايزة إتجوز، هو فكرة قايمة بذاتها الموجود فيها علا وأمها وجوزها السابق، لأن هي دي الحدوتة بتاعت المسلسل، إحنا بنعمل حاجة تانية فكرة تانية".

"البحث عن علا" من إخراج هادي الباجوري، بطولة الفنانة هند صبري التي ستعمل كمنتج منفذ لأول مرة عبر شركتها SALAM PROD، بالتعاون مع Partner Pro والمنتج المنفذ أمين المصري، والمسلسل مستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبد العال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال.

وسبق، شاركت سوسن بدر كضيف شرف ضمن مسلسل “النمر” الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، والعمل من بطولة الفنان محمد إمام ومحمد رياض وحجاج عبد العظيم ونرمين الفقي وأحمد حلاوة وهنا الزاهد وخالد أنور ومحمد مهران.

تابع مواقعنا