الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس مسجل خطر حاول اختطاف طفل من أمام منزله بالمحلة 4 أيام

خطف طفل - أرشيفية
محافظات
خطف طفل - أرشيفية
الإثنين 07/يونيو/2021 - 01:47 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية، من القبض على مسجل خطر أثناء محاولته خطف طفل من أمام منزلة بشارع أرض فرغل، بجوار شارع فاروق عدس بمنطقة عزبة خضر، التابعة لقسم ثالث المحلة.

وتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم ثان المحلة، بورد بلاغ من الأهالي بالقبض على شخص أثناء محاولته اختطاف طفل من أمام منزله بشارع أرض فرغل بمنطقة عزبة خضر بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ، وتبين أن المتهم يُدعى "أحمد. ا "في العقد الثالث من العمر ومسجل خطر، وجرى اقتياده إلى ديوان القسم وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الواقعة.

وفي سياق منفصل، قرر قاضي المعارضات بمحكمة قطور الجزئية، اليوم الأربعاء، حبس "السيد. خ. م . م" مدرس لغة عربية، 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة هتك عرض طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة قطور بورود بلاغ من “أحمد. ا” والد طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات، يتهم معلم لغة عربية يدعى "سيد. خ" 50 عامًا، بالتحرش بابنته أثناء تلقيها الدرس الخصوصي لدى زوجته بدائرة المركز.

تابع مواقعنا