الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"ماكنش قصدي".. اعترافات المتهم بقتل فني تكييف بسبب خلافات الجيرة في الوراق

جثة - أرشيفية
حوادث
جثة - أرشيفية
الإثنين 07/يونيو/2021 - 03:01 م

كشفت جهات التحقيق، تفاصيل التحقيق مع المتهم بقتل فني تكييف بمنطقة الوراق، وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية لارتكاب جريمته، نافيًا نيته في قتل المجني عليه، ولكن عندما نشبت بينهما مشاجرة لخلافات الجيرة المتكررة، اعتدى عليه بالضرب بـ"شومة خشبية"، فوقعت الضربة على رأسه أردته قتيلا، ولم يقصد بتلك الضربة إنهاء حياته، "ماكنش قصدي أموّته، احنا كنا بنتخانق عادي والخبطة جت على دماغه".

وأشار المتهم في تحقيقات النيابة، إلى أنه تخلص من العصا الخشبية المستخدمة في الجريمة بإلقائها بالطريق.

واستمعت النيابة العامة لأقوال والد الضحية، الذي وجّه اتهامًا للجاني بارتكاب الجريمة، وأوضح كيفية اعتداء المتهم على ابنه بسبب خلافات الجيرة، كما تم الاستماع لأقوال عدد من الجيران، والذين أكدوا ما جاء باعترافات المتهم.

وكانت قررت نيابة شمال الجيزة، حبس عامل قتل فني تبريد في مشاجرة في الوراق، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، قد تمكنت من ضبط عامل لقيامه بالاعتداء بالضرب الذي أفضى إلى الموت بعصا خشبية، على فني تبريد في مشاجرة نشبت بينهما، بسبب خلافات الجيرة بدائرة قسم شرطة الوراق.

وتلقى اللواء محمد عبد التواب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع الشمال، يفيد بوصول فني تكييف وتبريد إلى أحد المستشفيات متوفى إثر إصابته في الرأس.

وبإجراء التحريات تحت إشراف العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث قطاع الشمال، تبين من خلال سؤال والده سائق، مقيم بالوراق، بحدوث مُشاجرة بين نجله وعامل لخلافات الجيرة تعدى خلالها الأخير على نجله بعصا خشبية، فأحدث إصابته التي أودت بحياته ولاذ بالهرب .

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن المقدم هاني مندور رئيس مباحث الوراق، والنقيب محمد حربي معاون مباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لذات الخلافات، وأضاف بتخلصه من الأداة المستخدمة بإلقائها بالطريق العام، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

تابع مواقعنا