الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"تعليم الجيزة": لم نرصد أية شكاوى بشأن امتحان العلوم للشهادة الإعدادية

طلاب الشهادة الإعدادية
تقارير وتحقيقات
طلاب الشهادة الإعدادية
الإثنين 07/يونيو/2021 - 04:58 م

تابع مجدى الجيار، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، لجان امتحان الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني الدور الأول، من خلال غرفة العمليات بالمديرية والتواصل مع غرف عمليات الإدارات التعليمية .

وأشار الجيار، في بيان صادر عن "تعليم الجيزة"، إلى أن طلاب الشهادة الإعدادية بمدارس محافظة الجيزة أدوا امتحان مادة العلوم، متابعة أن الامتحان في مستوى الطالب المتوسط ومن داخل المنهج ، كما لم ترد أى شكوى من أولياء الأمور للمحافظة.

وشدد الجيار على التواجد المستمر للطبيب أو الزائرة الصحية بكل لجنة للتدخل الفوري في حالة الطوارئ، بالإضافة إلى توفير الكمامات للطلاب الذين حضروا بدون كمامة، حيث بلغ إجمالي عدد الطلاب على مستوى المحافظة 163056 طالب وطالبة مقسم على 656 لجنة بجميع مدارس الجيزة .

كما أضاف أنه تم التوجيه لمديري الإدارات التعليمية بالتواجد باللجان يومياً واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة في لجان الامتحانات من التطهير الدوري وتحقيق التباعد بين الطلاب وارتداء الكمامات.

ونوهت “تعليم الجيزة” بأن الطلاب يؤدون غدًا الثلاثاء امتحان مادة الجبر والإحصاء في تمام الساعة التاسعة صباحًا، وسط التشديد على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

 

تابع مواقعنا