الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"الطب الشرعي" تنتهي من تشريح جثة سائق "توك توك" قتله مجهولان بشمال سوهاج

جثة- أرشيفية
محافظات
جثة- أرشيفية
الإثنين 07/يونيو/2021 - 05:19 م

انتهت مصلحة الطب الشرعي بمستشفى طهطا العام شمال سوهاج، من تشريح جثة سائق "توك توك" قتل على يد مجهولين بطلقات نارية، داخل طريق فرعي فجر اليوم، واستولى الجناة على “التوك توك” الخاص به.


وبالعرض على النيابة العامة، قررت التصريح بدفن الجثة بمسقط رأس الضحية بقرية الرياينة المعلق التابعة لمركز طما شمالي سوهاج.

 

ويكثف ضباط وحدة مباحث مركز طهطا، بالتعاون مع إدارة البحث الجنائي، وضباط وحدة مباحث مركز طما، جهودهم لكشف غموض العثور على جثة سائق توك توك، وبها طلقات نارية، بجوار كوبري عطا بالقرب من شريط السكة الحديد بقرية عرب بخواج دائرة المركز، جرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى العام.

 

وبدأت الواقعة بتلقي اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد بورود بلاغ من إدارة النجدة بتلقي بلاغات من الأهالي بالعثور على جثة وبها طلقات نارية بجور كوبري عطا دائرة المركز.

 

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية العثور على جثة محمود خلف مصطفى أبو زيد 25 سنة، مقيم بقرية الرياينة المعلق دائرة مركز طما شمال سوهاج، وبمناظرة الجثة تبين إصابتها بطلقات نارية متفرقة، وإلقائها، بجور كوبري عطا  بمنطقة زراعية بالقرب من شريط السكة الحديد بقرية عرب بخواج دائرة مركز طهطا شمال سوهاج.

 

وأشارت التحريات الأولية إلى أن الغرض من ارتكاب الواقعة سرقة “التوك توك”، بعد أن قام المجني عليه بتوصيل المتهمين من مركز طما إلى منزلهما بناحية مركز طهطا، ولا يعلم أنها التوصيلة الأخيرة له.


وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف غموض الواقعة وضبط الجناة، من خلال خطة بحث محكمة وتفريغ الكاميرات المحيطة بمنطقة الواقعة، جرى تحرير محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حكمها السابق.

تابع مواقعنا