الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غادة عبد الرازق تساند دنيا وإيمي سمير غانم

غادة عبد الرازق
فن
غادة عبد الرازق
الإثنين 07/يونيو/2021 - 06:16 م

حرصت النجمة غادة عبد الرازق على دعم ومساندة دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي، في الأوقات الصعبة التي تمر بها الشقيقتان حاليًّا، بعد فقدان الأب سمير غانم، وسوء الحالة الصحية للأم دلال عبد العزيز.

وأعادت غادة عبد الرازق نشر تعليقات إيمي ودنيا ودعائهما لوالديهما، وذلك عبر حسابها بانستجرام، وعلقت على منشوراتهما بالدعاء: يا رب.

غادة عبد الرازق تساند دنيا سمير غانم
غادة عبد الرازق تساند ايمي سمير غانم

وبكلمات مؤثرة، عبّرت دنيا سمير غانم عن شكرها لكل من يساندها هي وشقيقتها إيمي، في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها العائلة حاليا، إذ ترقد والدتها دلال عبد العزيز في المستشفى للعلاج من مضاعفات ما بعد الإصابة بفيروس كورونا.

وأكدت دنيا سمير غانم أن والدتها لا تعلم شيئًا عن وفاة سمير غانم حتى الآن، لأن حالتها الصحية لا تسمح بذلك.

وكتبت دنيا عبر حسابها بموقع انستجرام: “والله العظيم دعائكم هو اللي بيصبرنا ومخلينا نقدر نقف على رجلينا عشان نساعد مامي هي لسه في العناية المركزة وماتعرفش حاجة عن بابي، حالتها لسه ماتسمحش إننا نقول لها خبر زي ده. شكرا جدا ربنا يخليكم لينا ويرحم بابي ويصبرنا على فراقه ويشفي مامي يا رب”.

فيما شاركت الفنانة إيمي سمير غانم، جمهورها بمجموعة صور من طفولتها تجمعها مع والدتها الفنانة دلال عبد العزيز، والراحل سمير غانم، عبر حسابها الشخصي بـ"انستجرام"، وعلقت على الصور قائلة: "يارب".

يشار إلى أن غادة عبد الرازق شاركت في رمضان الماضي بمسلسل "لحم غزال" الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وشارك معها في شريف سلامة، وعمرو عبدالجليل، وخالد كمال، وأحمد خليل، ومي سليم، ووفاء عامر، والعمل من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

تابع مواقعنا