الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استدعاء مينديز بدلًا من بوسكيتس لصفوف منتخب إسبانيا

برايس مينديز
رياضة
برايس مينديز
الإثنين 07/يونيو/2021 - 06:43 م

قرر منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، بقيادة المدير الفني، لويس إنريكي، استدعاء برايس مينديز، لاعب وسط فريق سيلتا فيجو، لتعويض سيرجيو بوسكيتس الذي أصيب بفيروس كورونا المستجد.

وأعلن منتخب إسبانيا لكرة القدم، أمس الأحد، رسميًا إصابة قائده سيرجيو بوسكيتس بفيروس كورونا، قبل ثمانية أيام على مباراته الأولى في بطولة أوروبا 2020.

وقرر طاقم التدريب في المنتخب الإسباني دمج مجموعة من اللاعبين لإكمال التدريب خلال الأيام القليلة المقبلة بأوامر من لويس إنريكي ضمن فقاعة موازية، تحسبًا للعواقب المحتملة التي يمكن أن تحدثها إيجابية لاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس.

ونشر الاتحاد الإسباني في بيان رسمي: "سينضم غدًا اللاعبون رودريجو مورينو (ليدز يونايتد) وبابلو فورنالس (وست هام يونايتد) وكارلوس سولير (فالنسيا) وبريس مينديز (سيلتا فيجو) إلى الجلسات في لاس روزاس، بمجرد انتهاء المباراة ضد ليتوانيا، ستنضم مجموعة صغيرة من لاعبي كرة القدم لم يتم تأكيدها بعد إلى الدورات التدريبية للفريق الأول".

ووفقاً لشبكة "أوبتا" لإحصائيات كرة القدم، فإن بريس مينديز سجل تسعة أهداف في الليجا موسم 2020/2021، أكثر من أي لاعب خط وسط آخر.

يذكر أن مينديز سبق له وأن مثل منتخب لاروخا في مباراة واحدة أمام البوسنة وسجل هدف المباراة الوحيد.

ويبدأ المنتخب الإسباني مشواره في بطولة أمم أوروبا (يورو) 2020 أمام السويد في إشبيلية يوم 14 يونيو ثم يواجه بولندا في 19 يونيو وسلوفاكيا بعد أربعة أيام أخرى ضمن المجموعة الخامسة.

تابع مواقعنا