الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"الخارجية البريطانية": المملكة المتحدة ناقشت مع السعودية إعادة بناء الاقتصاد بعد جائحة كورونا

الخارجية البريطانية
سياسة
الخارجية البريطانية
الإثنين 07/يونيو/2021 - 07:21 م

أعلنت الخارجية البريطانية، اليوم الاثنين، أن المملكة المتحدة ناقشت مع السعودية إعادة بناء الاقتصاد بعد جائحة كورونا، حسب ما ذكرت “العربية” في نبأ عاجل لها منذ قليل.

وقالت الخارجية البريطانية، إن السعودية تلعب دورًا حيويًّا في الحفاظ على الاستقرار الإقليمي، حسب ما جاء في بيان للخارجية البريطانية.

وأكد البيان أن شراكة بريطانيا مع السعودية ممتدة ووثيقة وأن دومينيك راب، وزير خارجية بريطانيا، بحث مع ولي العهد السعودي الوضع في اليمن.

ومن ناحية أخرى، أعلن مات هانكوك، وزير الصحة البريطاني، تمديد برنامج التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد في البلاد خلال الفترة المقبلة، ليشمل الفئة العمرية التي تقع بين 25 و30 عامًا، وذلك خلال كلمته التي ألقاها أمام أعضاء البرلمان في مجلس العموم.

وأضاف "هانكوك": "لا يزال من السابق لأوانه تحديد ما إذا كانت الخطوة الرابعة في خريطة طريق إنجلترا للخروج من الإغلاق ستمضي قدمًا في 21 يونيو".

وتابع: "اعتبارًا من هذا الأسبوع، سنبدأ في تقديم التطعيمات للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 30 عامًا، مما يجعلنا أقرب إلى هدف تقديم لقاح لجميع البالغين في المملكة المتحدة بحلول نهاية الشهر المقبل". 

تابع مواقعنا