الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد وقوعها ضحية خطأ طبي.. معلومات عن فاطمة كشري وصدفة دخولها التمثيل وتعرضها للتحرش

فاطمة كشري
فن
فاطمة كشري
الإثنين 07/يونيو/2021 - 08:30 م

تعاني الفنانة فاطمة كشري من مُضاعفات، عقب خضوعها إلى عملية جراحية مؤخرًا داخل أحد المستشفيات بعد خروجها، وبدأت تشعر بآلام حادة لتكتشف أنها وقعت ضحية خطأ طبي فادح.

وخضعت فاطمة كشري إلى عملية "فتاق"، وبعد مرور 4 أيام على الجراحة، فُوجئت بآلام تشبه “الورم” بجانب مكان العملية، لتذهب إلى الطبيب وتخضع إلى عملية جراحية أخرى، وتكتشف أن الطبيب “نسي” بداخلها "شاشًا طبيًّا" تسبب لها في هذه المُعاناة.

فاطمة كشري

وكشفت فاطمة كشري، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، أنها تواصلت مع نقابة المهن التمثيلية، لمساعدتها ولكن لم يهتموا بها، لأنها ليست عُضوًا في النقابة.

ويعرض "القاهرة 24" في السطور التالية أبرز المعلومات عن فاطمة كشري:

تتمتع الفنانة بشُهرة كبيرة من خلال بعض الأدوار التي قدّمتها في السينما، التي تركت بصمة في أذهان الجمهور، إضافة إلى إفيهاتها الشهيرة.

اسمها الحقيقي، فاطمة السيد عوض الله، لكنها اشتهرت باسم "فاطمة كشري" بسبب شهرة عائلتها ببيع الكشري، كما أن زوجها يعمل أيضًا في بيع الكشري.

وخلال لقاء سابق لها في برنامج "شغل سيما" على شاشة القناة الأولى، قالت إن زوجها كان يلعب كرة القدم مع لاعبين كِبار من بينهم مختار مختار، إلا أن والده منعه من الاستمرار في لعب الكرة، وطلب منه تولي مسؤولية عربة الكشري التي يمتلكها.

دخلت فاطمة كشري التمثيل عن طريق الصُدفة، ففي إحدى المرات خلال تسوقها، تصادف تصوير عمل فني في المكان الذي كانت تمشي فيه، فذهبت إلى طاقم العمل، وطلبت أن تشارك معهم كومبارس، لكنها لم تجد دورًا، وبعدها ذهبت إلى مكاتب اختيار الكومبارس.

وكانت بداية ظهورها من خلال مشاركتها في فيلم صراع الأحفاد عام 1981، ثم شاركت في فيلم كتيبة الإعدام ضمن مجاميع كومبارس، والاثنان بطولة نور الشريف، وبعدها توالت أعمالها، والتي كان أغلبها كومبارس صامت، وكان أول أجر تقاضته 10 جنيهات.

فاطمة كشري

رفضت شقيقاتها عملها في التمثيل، وهو ما جعلها تعمل في أكثر من وظيفة منها “التمريض”، وبيع بضاعة في الشارع، لكنها فشلت بسبب حُبها للتمثيل، كما عارض زوجها مُشاركتها في التمثيل، وتلقت “علقة ساخنة” منه عندما علم بذهابها إلى تصوير عمل دُون علمه، وذلك حسب روايتها في برنامج "صاحبة السعادة".

من أشهر الأعمال التي شاركت فيها بالسينما “شيكمارا  - أحلى الأوقات - خالتي فرنسا - عريس من جهة أمنية - إتش دبور"، وغيرها.

فاطمة كشري


وعلى الشاشة الصغيرة، كانت أولى أعمالها مُشاركتها بدور كومبارس في مسلسل دهب قشرة عام 2001، وكانت آخر أعمالها مسلسل عمر ودياب، الذي عُرض في رمضان 2020، وجسدت دور أم جابر.

شاركت في فيلم مُشترك مصري أجنبي، تم تصويره في واحة سيوة، وخلال مشاركتها في الفيلم، حاول شاب أن يتحرش بها، فتوجهت إليه وانهالت عليه بالضرب.

فاطمة كشري
تابع مواقعنا