الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أستاذة بجامعة الزقازيق تفوز بجائزة اتحاد الجامعات العربية للتميز العلمي لأبحاث كورونا

الباحثة الفائزة بالمركز
محافظات
الباحثة الفائزة بالمركز الثاني بجائزة اتحاد الجامعات العربية
الإثنين 07/يونيو/2021 - 08:35 م

فازت الدكتورة ماجدة عطية جابر عطية عبدالباقي، الأستاذة المساعدة بقسم إدارة التمريض بكلية التمريض بجامعة الزقازيق، بالمركز الثاني لجائزة اتحاد الجامعات العربية للتميز العلمي لأبحاث فيروس كورونا المُستجد.

وحصدت الدكتورة ماجدة عطيه المركز الثاني عن بحثها الذي أجرته بعنوان: "Developing and validating anursing strategic plan for COVID-19 pandemic"، وقدمته خلال المؤتمر العلمي الذي عقده اتحاد الجامعات العربية، اليوم الاثنين، تحت عنوان "الجامعات العربية ودورها في مواجهة تحديات جائحة كورونا: الجهود البحثية والتوعوية".

وتنافست الباحثة المصرية مع مجموعة من الباحثين العرب من عدة دول عربية، قبل أن تتفوق وتحرز المركز الثاني.

من جانبه، تقدم الدكتور عثمان شعلان، رئيس جامعة الزقازيق، بالتهنئة للباحثة الفائزة، والتهاني لأسرة كلية التمريض وجامعة الزقازيق كافة، مؤكدًا دعم الجامعة للعملية البحثية والتعليمية وخدمة المجتمع، قبل أن يشير إلى الجائزة تُعد تقدير للباحثين المصريين بصفة عامة، وجامعة الزقازيق بصفة خاصة.

يُشار إلى أن اتحاد الجامعات العربية أطلق، لأول مرة، جائزة للتميز العلمي بأبحاث كوفيد 19، حيث يتم منح جائزتين للأبحاث المميزة التي تتناول موضوع الجائحة على مستوى الجامعة، ومستوى الباحث، وذلك بهدف تشجيع الجامعات العربية على تنفيذ أبحاث علمية متميزة لخدمة المجتمع بأعلى معايير الجودة.

أم تتبرع لنجلها بكليتها.. وفريق طبي من جامعة الزقازيق يُجري العملية (صور)

تتويج أستاذة بجامعة ازقازيق بالمركز الثاني بجائزة الجامعات العربية
تتويج أستاذة بجامعة ازقازيق بالمركز الثاني بجائزة الجامعات العربية
تابع مواقعنا