الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمام سفح الأهرامات.. إقامة الحدث السنوي لجوائز ريادة الأعمال في مصر (EEA) السبت المقبل

عمرو منسي
اقتصاد
عمرو منسي
الإثنين 07/يونيو/2021 - 08:42 م

تشهد مصر، السبت المقبل، حدثًا ضخمًا لشركة I-Events لمالكها عمرو منسي، من خلال إقامة حفل توزيع جوائز ريادة الأعمال Egypt's Entrepreneur awards ، ورواد الأعمال الناجحين في عدد من المجالات المختلفة.

وسيقام الحفل في Kundalini  أمام سفح الأهرامات بالجيزة، بحضور كوكبة من نجوم المُجتمع والشخصيات العامة والرياضية ورواد الأعمال والإعلاميين في مصر. 

يبدأ الحفل من خلال استقبال الضيوف وأعضاء لجنة التحكيم ورُعاة الحدث على السجادة الحمراء، بحضور عدد من وسائل الإعلام المُختلفة، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، وتطبيق التباعد الاجتماعي، كما يتضمن الحفل عددًا من الفقرات المُوسيقية.

 لجان تحكيم 16 فئة مختلفة 

ويشارك في لجان تحكيم 16 فئة مُختلفة تضم 58 عضوًا من الشخصيات: “الرياضية - الإعلامية - رواد وخبراء في مجال الديكور - الهندسة المعمارية - السياحة - النقل - العقارات - الإعلام - الأغذية - المشروبات - الرياضة - اللايف ستايل - التجارة - تصميم الأزياء - والمجوهرات”، بهدف تشجيع الشباب على استمرارية النجاح، بعرض تجاربهم الشخصية في حضور شركات كُبرى، ونماذج اجتماعية ناجحة. 

وتضم لجنة تحكيم فئة الهندسة المعمارية والديكور كل من: المصمم عمرو حلمي، دينا الخشاب، كريم مخديديان، منى حسين، طارق نجا. 

أما لجنة التحكيم التي تُمنح لأفضل مُنتج مصري تضم: عمرو الهلالي، هشام الخذندار، محمد مجدي العربي، أما جوائز الفئة الثالثة للأزياء والفاشون يشارك فيها كل من: عبد المالك شمسي ، ماري لويس بشارة، سوسن ثابت. 

لجنة التحكيم الخاصة بالمجوهرات

وفي لجنة التحكيم الخاصة بالمجوهرات، يتواجد كل من: فاطمة غالي، محمود السيرجاني، فيليب الكاتشوني، والفئة الخاصة بـلجنة تحكيم E- commerce  التجارة الإلكترونية أيمن رشيد، دينا جبران، وليد حسونة، وفي مجال التقنية المالية تتضمن لجنة التحكيم عددًا من رواد هذا المجال، هم: رشا نجيم، سهر سلامة ودكتور شريف سامي، ولجنة تحكيم الخاصة بمجال الرياضة واللايف ستايل تضم: كابتن حازم إمام، كريم درويش وعمر سمرة. 

كما تتضمن لجنة تحكيم فئة المشروبات والأغذية عددًا من رواد الصناعة، وهم: أمجد المفتي، فرانك هينين، جلال أبو غزالة، جوني زهرة، وتضم لجنة تحكيم فئة الإعلام والإعلانات: إيمي موافي، إيهاب جوهر المالك لشركة ميديا هب، معتز قطب، محمد أبو الفتوح، ليلى فتوح ، نهال عبد العزيز، وياسمين شحاتة. 

والفئة العاشرة من الجوائز الخاصة بمشاريع العقارات يُشارك في لجنة تحكيمها أحمد شلبي، باسل رمزي، نبيل الجوهري، وفئة المشاريع الاجتماعية تضم: دكتور حسام بدراوي، إيمان بيبرس، ريم السعدي، وفي مجال السياحة: عمرو بدر و Dimitrios Zarikos، أما فئة جوائز مجال النقل والخدمات اللوجستية تضم محمد أبو غالي، محمد شاهين وتينو واكد.

ويشارك في لجنة تحكيم فئة مشاريع مجال التنمية المُستدامة: كريستين صفوت، د مها الشناوي، محمد القلا، وفي مجال health care: فهد خاطر، هند الشربيني، رياض أرمانيوس، وفي مجال environmental sustainability تضم لجنة التحكيم: عبد الحميد بشارة، شريف عبد المسيح وباكينام كفافي.

يذكر أن التسجيل الإلكتروني للمشاركة في حفل توزيع جوائز مصر لريادة الأعمال السنوي، كان قد بدأ 26 فبراير الماضي، وأقيم حفل الافتتاح في شهر مارس الماضي، وتم إغلاق التسجيل يوم 6 أبريل، ثم التصفيات النهائية للمُشاركين في المرحلة الأخيرة بالرابع من شهر مايو الماضي، ويُقام حفل توزيع الجوائز في الـ12 من شهر يونيو الجاري. 

معاون وزير الإسكان: ننفذ 1500 موقع بالمراكز والقرى ضمن "حياة كريمة" (خاص)

تابع مواقعنا