الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإعلان الترويجي لمدينة نور يكشف موعد الحجز وطريقة السداد (فيديو)

مدينة نور
اقتصاد
مدينة نور
الإثنين 07/يونيو/2021 - 10:32 م

أصدرت مجموعة طلعت مصطفى، الإعلان الترويجي الرسمي لمدينة "نور"، التي دشّنها عاصم الجزار، وزير الإسكان، والمهندس هشام طلعت مصطفى، رئيس المجموعة.

وكشف الإعلان الذي يأتي من تصميم “ميديا هاب - سعدي جوهر" عن تصاميم مدينة نور الجديدة، التي تأتي بتكلفة نصف تريليون جنيه مصر، وعملية التخطيط المُميزة التي تستهدف راحة العملاء على أحدث التُكنولوجيا العالمية والنُظم الخضراء الصديقة للبيئة.

ويوضح الإعلان أن مجموعة طلعت مصطفى تمتلك خبرة تمتد 50 عاما، وتبني مدينة جديدة تم تخطيطها من قِبل أكبر 3 مكاتب استشارية في العالم، ويتم التقديم عليها بنظام الحجز الإلكتروني، والسداد على 15 عامًا، بمُقدم حجز يبدأ من 37.900 جنيه، وقِسط شهري يبدأ من 3790 جنيهًا لفترة محدودة.

وعن موعد الحجز، قال المهندس هشام طلعت مصطفى، إنه في 8 يونيو المُقبل، سيتم فتح باب الحجز على الوحدات السكنية في مدينة “نور”، مُبينًا أن من يتقدم للحجز في أول أسبوع يحصل على 5% تخفيض، وفي الأسبوع الثاني تخفيض 4%، وتتوالى التخفيضات بتلك النسبة حتى الأسبوع الأخير من التقديمات.

وبيّن المهندس هشام طلعت مصطفى أن عملية تطوير المدن شاقة جدًا، إذ تتطلب العديد من الدراسات لتوفير أفضل سبل الحياة للمُنتقلين إلى المُدن الجديدة، لافتًا إلى أنه تم دراسة أدق التفاصيل في إنشاء مدينة “نور”، لتوفير كافة سبل الحياة بشكل مُتكامل لساكنيها، موضحًا أن “السيستم” الداخلي للمدينة، سيتم ربطه بالأجهزة الأمنية في مصر، ففي حال دخول عُنصر إجرامي، سيتم ضبطه في الحال، وفي حال ارتكاب أي شخص مُخالفة، يتم رصده بشكل فوري.

وأوضح أن 15% من مدينة “نور” الذكية الخضراء أمام العاصمة الإدارية الجديدة مبانٍ، والباقي طُرق وحدائق خضراء.

تابع مواقعنا