الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأكيدا لـ"القاهرة 24".. ننشر قرار وزير النقل بتعيين هشام عبد الواحد نائبًا لرئيس السكة الحديد (مستند)

النائب هشام عبد الواحد
تقارير وتحقيقات
النائب هشام عبد الواحد
الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 10:54 ص

حصل القاهرة 24، على مستند بشأن تعيين النائب هشام عبد الواحد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب السابق، نائبًا لرئيس هيئة السكة الحديد لقطاع المالية، خلفا للدكتور محمد حسين نائب رئيس السكة الحديد لقطاع شؤون الموارد البشرية الحالي، اليوم الثلاثاء، وذلك بناءً على قرار من المهندس كامل الوزير، وزير النقل.

وفي وقت كشف مصدر بالسكة الحديد، إصدار قرار بندب، وتعيين النائب هشام عبد الواحد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب السابق، نائبا لرئيس هيئة السكة الحديد لقطاع المالية خلفا للدكتور محمد حسين نائب رئيس السكة الحديد لقطاع شؤون الموارد البشرية الحالي.

وأوضح المصدر، في تصريحات صحفية لـ"القاهرة 24" أن المهندس كامل الوزير، وزير النقل، أصدر القرار اليوم على أن يتم توليه المنصب رسميا وتفعيل القرار خلال الأسبوع الحالي.

مستند تعيين النائب هشام عبد الواحد
مستند تعيين النائب هشام عبد الواحد

وكان المهندس كامل الوزير، وزير النقل، أنه سيتم تعيين 50 طالبًا من المعهد الفني لتكنولوجيا السكة الحديد مساعد قائد قطار، وإيفادهم للتدريب بالخارج بالتنسيق مع شركتي GE وPRL الموردتين للجرارات الجديدة للسكة الحديد، للاطلاع على أحدث النظم التكنولوجية في هذا المجال، مضيفًا أن هذه نقطة انطلاقة ليكون قائدي القطارات قريبًا من المهندسين قائدي القطارات مع الاحتفاظ بالمتميز من قائدي القطارات الحاليين وعدم التفريط فيهم والاستفادة من خبراتهم فهم عماد السكة الحديد.

تابع مواقعنا