السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"تعليم الإسماعيلية" تعلن إسدال الستار على امتحانات الشهادة الإعدادية

وكيل تعليم الاسماعيلية
محافظات
وكيل تعليم الاسماعيلية أثناء تفقد اللجان
الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 12:19 م

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، اليوم الثلاثاء إسدال الستار على امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020/2021.

ومن جانبه أكد طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية أن 23175 طالبًا وطالبة موزعين على 154 لجنة إمتحانية من خلال 8 إدارات تعليمية أنهوا اليوم امتحاناتهم بمادة الدراسات الاجتماعية، والتي تم إعادة الامتحان بها عقب تسريب الامتحان الخاص بها في اليوم الأخير أمس.

وأضاف عجلان أن غرف العمليات سواء المركزية بديوان المديرية أو الفرعية بالإدارات التعليمية لم ترصد أى شكاوى أو مشكلات بامتحان اليوم.

وتابع هناك لجان متابعه بقيادة احمد أبو الدهب وكيل المديرية تم دفعها فى اليوم الاخير للامتحانات حيث تم التأكد من وضوح ورقة للأسئلة وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية باللجان من مراعاة التباعد بين كل طالب والآخر ونظافة وتعقيم اللجان وقياس درجة حرارة الطلاب قبل الصعود للجان وارتداء الجميع للكمامات وتوافر كافة سبل الراحة والهدوء داخل اللجان وبسؤال الطلاب حول مستوى امتحان اليوم أكد معظم الطلاب أن امتحان اليوم جيد وسهل وفى مستوى الطالب المتوسط.

وأشار وكيل الوزارة  إلى أن أعمال التصحيح تتم أولًا بأول وفريق عمل الكنترول يعمل على قدم وساق تمهيدًا إعلان النتائج فى أقرب وقت.

تابع مواقعنا