الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إكسون موبيل مصر توقع اتفاقية مع "غازتك" لتوفير الغاز بمحطات موبيل

اتفاقية إكسون موبيل
اقتصاد
اتفاقية إكسون موبيل وغازتك وكارجاس
الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 02:14 م

وقعت شركة إكسون موبيل مصر بروتوكول تعاون مع الشركة المصرية الدولية لتكنولوجيا الغاز “غازتك”، وشركة “كارجاس”، لتوفير الغاز الطبيعي في محطات موبيل في مختلف أنحاء الجمهورية، لخدمة السيارات التي تم تحويلها للعمل بالغاز الطبيعي.

ووقع على البروتوكول كل من شريف سراج الدين، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إكسون موبيل مصر، وعبد الفتاح فرحات، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة غازتك، وحسانين محمد حسانين، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة كارجاس، وبحضور المهندس سيد حسين، مساعد نائب رئيس شركة إيجاس لمتابعة تنفيذ محطات التموين والقيادات التنفيذية بالشركات الثلاثة.

وقال شريف سراج الدين، نائب رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة إكسون موبيل مصر: "تماشيا مع خطة الحكومة المصرية للتوسع في استخدام الغاز الطبيعي كوقود للمركبات، وحرصنا الدائم على توفير أعلى مستويات الخدمات والمنتجات لعملائنا، فإن إكسون موبيل مصر تسعى لتوفير تسهيلات التموين  بالغاز الطبيعي للمركبات في بعض محطات موبيل المتميزة ، وذلك بالتعاون مع شركتي غازتك وكارجاس".

وأضاف: "تعد هذه المبادرة تأكيدا على استمرار إكسون موبيل مصر بتلبية وتوفير احتياجات عملائنا اليومية، كما نعزز من ثقتهم في إتاحة خدماتنا المتطورة".

وإيمانا من الشركة بأن المواكبة السريعة لمتطلبات سوق الطاقة تصب بالمقام الأول في صالح المستهلك، طرحت الشركة أيضا “Mobil Multigrade 20W50” وهو من أحدث الزيوت التي أطلقتها موبيل بتركيبة جديدة تصلح لاستخدام السيارات التي تعمل بالجازولين والغاز الطبيعي، ويقوم بحماية المحرك من التآكل ورفع كفاءته وعمر السيارة نفسها. ويواكب هذا المنتج الجديد التوجهات الحالية بالتحول للغاز الطبيعي.

طارق الملا: 74 مليار دولار إجمالي استثمارات قطاع البترول خلال 5 سنوات

تابع مواقعنا