الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة 6 ممرضات داخل مستشفى قنا العام للعزل بفيروس كورونا (خاص)

مستشفى قنا العام
محافظات
مستشفى قنا العام
الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 12:58 م

كشف مصدر مسؤول بمديرية الشئون الصحية في قنا، اليوم الثلاثاء، إصابة 6 ممرضات بفيروس كورونا المستجد داخل مستشفى قنا العام للعزل.


وأضاف المصدر، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، أن التحاليل والفحوصات التي أجريت لفوج التمريض المكون من 35 ممرضًا وممرضة بمستشفى قنا العام للعزل بعد انتهاء فترة عملهم بالعزل أثبتت إصابة 6 من التمريض بفيروس كورونا، نتيجة مخالطتهم المرضى، مشيرًا إلى أنه من بين المصابين 4 ممرضات من قوة المستشفى العام وواحدة منتدبة من مستشفى نجع حمادي وأخرى منتدبة من مستشفى قوص، ويخضعن حاليًا للعزل الصحي وبروتوكول العلاج.


وفي وقت سابق، تابع حازم عمر، نائب المحافظ، سير العمل بمركز تطعيم المواطنين باللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد ومقره مركز صحة الأسرة بنجع القزاز بمدينة أبو تشت للاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للراغبين في تلقي اللقاح.

وأوضح نائب محافظ قنا أن المركز بدأ العمل في تطعيم المواطنين باللقاح في 13 مايو الماضي ويستقبل المواطنين الراغبين في تلقي اللقاح يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً بمعدل من 200 إلى 250 مواطنًا يوميًا، داعيًا المواطنين إلى ضرورة المبادرة بالتسجيل على موقع وزارة الصحة والسكان للحصول على اللقاح المضاد لفيروس كورونا، وسيجري إرسال رسالة لكل مواطن بموعد ومكان تلقي اللقاح الذي يتم اختياره في أقرب مركز لمحل إقامة المستفيد.

تابع مواقعنا