الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أقدم أسير أردني في سجون الاحتلال الإسرائيلي يشكر الملك عبد الله بعد الإفراج عنه (فيديو)

الأسير الأردني عبدالله
سياسة
الأسير الأردني عبدالله أبو جابر
الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 01:47 م

قال عبد الله أبو جابر، الأسير الأردني في سجون الاحتلال الإسرائيلي، إن شعوره لا يوصف بعد وصوله إلى الأردن، ووجوده بين عائلته بعد مرور أكثر من 20 عاما على وجوده في الأسر.

وشكر أبو جابر فور وصوله إلى الأردن خلال حديث للصحفيين الثلاثاء، العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، وحكومة وشعب المملكة الأردنية الهاشمية، وكل إنسان قدم له أي شيء بسيط من المساعدة والدعم.

وسأل أبو جابر الله تعالى أن يكتب له أياما جديدة وجميلة في ظل وجوده على أرض الأردن وبين الشعب الأردني الذي كان أكبر داعم للشعب الفلسطيني.

 

وقال إن وقفة الشعب الأردني الأخيرة مع الشعب الفلسطيني أثبتت للجميع أن الشعب الأردني والفلسطيني واحد ودمه واحد.

 

وعن ظروف الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال، أكد أبو جاير، أنهم يتعرضون لظروف صعبة نتيجة عدم وجود زيارات من الأهل لهم، معربا عن أمله بأن يتم إطلاق سراحهم في أقرب وقت.

 

وأفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينيين، بأن سلطات الاحتلال الإسرائيلي أفرجت صباح اليوم، عن الأسير الأردني عبد الله نوح أبو جابر (44 عاما)، وسلمته للأردن، بعد قضائه أكثر من 20 عاما داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي.

 

ونقلت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، الأردني عبد الله أبو جابر، من معتقل النقب إلى معتقل الرملة تمهيدا للإفراج عنه، حسب رئيس الهيئة العليا لمتابعة شؤون الأسرى الفلسطينيين أمين شومان.

 

 

تابع مواقعنا