السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إغلاق وتشميع 3 محال في حملة بحي الجمرك بالإسكندرية

القاهرة 24
أخبار لا تهمك
الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 02:31 م

قال الدكتور طارق الرفاعي، مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، إنه تم شن حملة لإزالة الإشغالات بحي الجمرك بالإسكندرية، بالتنسيق مع المحافظ ورئيس الحي، أسفرت عن إغلاق وتشميع عدد 3 محال، لعدم الالتزام بقرارات الغلق، والإجراءات الوقائية الاحترازية الصادرة عن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأعلن “الرفاعي” أنه تم التحفظ على  27 حالة إشغال طريق، وتحصيل 30 غرامة نقدية لعدم الالتزام بارتداء الكمامة، على أن تستمر متابعة الحملات لإزالة أي إشغالات.

جاء ذلك، بعد ورود شكوى من مواطن جراء انتشار الباعة الجائلين بحي الجمرك ، مستخدمين مكبرات الصوت مما يسبب إزعاجا دائما لقاطني الحي وتحويله الى سوق عشوائية.

وأضاف الرفاعي، أن فريق عمل المنظومة رصد منشورًا متداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يشير إلى وجود إشغالات على جانب ترعة المحمودية بمحافظة الإسكندرية، بعد تطويرها تخص أحد المقاهي المتواجدة مطالبًا باتخاذ اللازم إزاء تلك المخالفة.

وأكد “الرفاعي”، أنه بالتوجه إلى محافظة الإسكندرية، أفاد حي شرق بتوجيه فرق العمل المختصة لرفع وإزالة تلك الإشغالات محل الشكوى، على أن تستمر جهود المتابعة لعدم تكرار المخالفة تارة أخرى.

تابع مواقعنا