السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طلاب الشهادة الإعدادية بالمنيا: امتحان الجبر والإحصاء واضح ومباشر من المنهج الدراسي (صور وفيديو)

أحد طلاب الشهادة
محافظات
أحد طلاب الشهادة الإعدادية بالمنيا
الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 02:52 م

تشهد محافظة المنيا، اليوم الثلاثاء، رابع أيام الشهادة الإعدادية بامتحان الطلاب مادة الجبر والإحصاء، وسط تشديدات أمنية مكثفة، مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا، حفاظًا على صحة وسلامة الطلاب.

قال عبد الرحمن أشرف عرفان، أحد طلاب الشهادة الإعدادية، أن مادة الجبر والإحصاء كانت جيدة، وجميع الأسئلة كانت مباشرة من المنهج الدراسي، مؤكدًا عدم وجود صعوبات في التعامل مع أسئلة الامتحان، وأن المعلمين المراقبون داخل اللجان قدموا كافة المساعدات لتوفير الراحة لنا أثناء سير الامتحان.
 

وأضاف محمد ناصر عبد الحكيم لـ"القاهرة 24" أن أسئلة مادة الجبر والإحصاء كانت واضحة لنا جميعا، رغم القلق الذي كان يشعر به بعض الطلاب قبل دخول اللجان، نتيجة التحذيرات المستمرة بالتدقيق والمذاكرة الجيد من الآباء، حتي لا يصعب علينا إجابة أحد الأسئلة التي سنؤديها في ذلك المادة.
 

وأشار سليم ناصر عبد الله إلى أن جميع أقرانه من الطلاب داخل اللجان، أدوا الامتحان بشكل جيد دون أي مشكلات في إجابة الأسئلة بمادة الجبر والإحصاء، مشيرًا إلى أن الجميع ملتزم بتطبيق الإجراءات الوقائية بارتداء الكمامات الطبية وتوفير التعقيم الشخصي.


وكان قد تابع اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم، انتظام سير امتحانات الشهادة الإعدادية، من خلال المرور على عدد من لجان الامتحانات بمركز أبو قرقاص، للتأكد من تحقيق الانضباط، وتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار العدوي بفيروس كورونا المستجد.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد حلمي، رئيس المدينة ومحمد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم، وكذلك متدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة "الدفعة الثالثة – دفعة الشهيد أحمد منسي".

شدد محافظ المنيا، على ضرورة الالتزام والانضباط بجميع اللجان وإتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية، وقياس درجات الحرارة للطلاب، مع مراعاة مسافات التباعد حرصا على سلامة وصحة الطلاب.

من جانبه، قال محمد الرشيدي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، إن إجمالي عدد الطلاب المؤدين لامتحانات الشهادة الإعدادية 102 ألف طالب وطالبة، داخل 526 لجنة بالإدارات التعليمية التسع على مستوى المحافظة.

طلاب الشهادة الإعدادية بالمنيا

Screenshot_٢٠٢١٠٦٠٨-١٢١٦٠٤_Facebook
Screenshot_٢٠٢١٠٦٠٨-١٢١٦٠٤_Facebook
Screenshot_٢٠٢١٠٦٠٨-١٢١٣٢٧_Facebook
Screenshot_٢٠٢١٠٦٠٨-١٢١٣٢٧_Facebook
Screenshot_٢٠٢١٠٦٠٨-١٢١٤٢١_Facebook
Screenshot_٢٠٢١٠٦٠٨-١٢١٤٢١_Facebook
تابع مواقعنا