الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقيب المحامين يستقبل وفد العشائر الفلسطينية في قطاع غزة (صور وفيديو)

نقيب المحامين يستقبل
تقارير وتحقيقات
نقيب المحامين يستقبل وفد العشائر الفلسطينية
الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 03:53 م

استقبل رجائي عطية، نقيب المحامين، اليوم الثلاثاء، في مكتبه بمقر النقابة العامة، المفوض العام للعشائر الفلسطينية في قطاع غزة عاكف المصري، لبحث الجهود المصرية لدعم القضية الفلسطينية.


أكد عطيه أن الشعب المصري يدرك الدور الكبير الذي يجب أن تقوم به مصر لدعم القضية الفلسطينية، ولذلك يجب أن يكون هناك تواصل مستمر لتبادل الآراء، لأنه من الواضح أن المعركة لا زالت طويلة وليست هينة، معربًا عن استعداد نقابة المحامين لإرسال وفد من المحامين المصريين لزيارة قطاع غزة المحاصر لدعم الأشقاء الفلسطينيين هناك.

وأعلن أن هناك توافقًا لتشكيل لجنة فلسطين والقدس يكون مهمتها التواصل مع نقابة المحامين في فلسطين لإعداد الملف القانوني بشأن الجرائم التي يقوم بها الاحتلال تجاه الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية، وقطاع غزة، والداخل المحتل، والتواصل مع كافة المؤسسات الدولية ذات الصلة.
 

من جهته، ثمن المفوض العام للعشائر الفلسطينية في قطاع غزة عاكف المصري، الجهود المصرية لدعم القضية الفلسطينية، وفي مقدمتها جهود الرئيس السيسي والقرارات القومية والوطنية التي اتخذها تجاه غزة في الفترة الأخيرة، التي لاقت ترحيبًا لدى الشارع الفلسطيني والفصائل الفلسطينية المختلفة، وأيضًا سعي مصر للم شمل الفصائل الفلسطينية خلف برنامج وطني لتحقيق المطالب الوطنية المشروعة.


وأعرب عن أمنيته في أن تغادر جميع الفصائل الفلسطينية المرحلة السابقة، وتنتقل لمرحلة جديدة عنوانها الوحدة الوطنية والمقاومة بكافة أشكالها حتى إقامة الدولة الفلسطينية، مضيفًا: “ندرك أن الشعب المصري يساند كذلك الشعب الفلسطيني لاستعادة أرضه وإقامته دولته المستقلة، وكذا مواقف نقابة المحامين المصرية التاريخية والقومية تجاه القضية الفلسطينية، فتحية للمحامين المصريين من كافة أبناء الشعب الفلسطيني”.

نقيب المحامين يستقبل وفد العشائر الفلسطينية 
نقيب المحامين يستقبل وفد العشائر الفلسطينية 
نقيب المحامين يستقبل وفد العشائر الفلسطينية 
نقيب المحامين يستقبل وفد العشائر الفلسطينية 

 

 


 

 

 

تابع مواقعنا