الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد التنس: نسير على خطى نجاح مصر في تنظيم البطولات والسليمانية أفضل اختيار للتصفيات الإفريقية

وليد سامي
رياضة
وليد سامي
الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 04:24 م

قال المهندس وليد سامي، نائب رئيس اتحاد التنس، إن هناك عددا كبيرا من الدول رفضوا استضافة التصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم، تحت 14 و16 عاما، ناشئين وناشئات، والتي ستقام خلال الفترة من 21 إلى 26 يونيو الجاري في ملاعب نادي السليمانية، مشيرا إلى أن مصر أصبحت وجهة العالم لتنظيم البطولات في جميع الألعاب، مؤكدا أن مصر ستبهر العالم بتنظيم هذه البطولة، حيث نسير على نفس ونهج نجاح بلدنا في تنظيم البطولات العالمية على أفضل ما يكون.

وقال وليد سامي، خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن استضافة مصر للتصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم تحت 14 و16 عاما، ناشئين وناشئات، والتي ستقام خلال الفترة من 21 إلى 26 يونيو الجاري، والذى عقد بمنتجع السليماني أن هناك 19 دولة إفريقية تشارك في التصفيات، ويمثل مصر 12 لاعبا ولاعبة بواقع فريقين، في كل مرحلة ناشئين وناشئات وكل فريق يتكون من ثلاثة لاعبين أو لاعبات. 

 

وقال المدير التنفيذي لنادى السليمانية، إنه تم الانتهاء من كافة الترتيبات والنادي جاهز لاستضافة الأشقاء الأفارقة من اليوم أي قبل الانطلاق الرسمي يوم 21 يونيو الجاري.
 

ومن جانبها أكدت الدكتورة رشيقة أبو شوشة، عضو مجلس إدارة الاتحاد، أن هناك إجراءات طبية على أعلى مستوي بالتنسيق مع وزارة الصحة، بالإضافة إلى أن هناك إجراءات تتبع لأول مرة في البطولات من خلال تباعد الفرق عن بعضها خلال فترات التدريب وأثناء تناول وجبات الطعام.

بينما أكد أن ضياء نبيل المدير الفني لاتحاد التنس أن مصر ستنافس بقوة علي التأهل إلى كأس العالم، مشيرا إلى أن منتخب مصر سيشهد منافسة قوية مع كل من جنوب إفريقيا والمغرب وتونس، موضحا أن المنتخب استعد جيدا للمشاركة في البطولة والتأهل إلى كأس العالم.

"زيدانسيك" تهزم الإسبانية باولا بادوسا وتتأهل إلى نصف نهائي رولان جاروس

تابع مواقعنا