الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نكشف تفاصيل البيان المنتظر من لجنة الزمالك (خاص)

نادي الزمالك
رياضة
نادي الزمالك
الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 05:05 م

يصدر نادي الزمالك بيانا خلال ساعات، يستعرض فيه كل الأمور الخاصة بالنادي، من أجل إيضاحها للرأي العام ولجمهور الزمالك بشكل خاص، ليكون على معرفة بكل خطوات اللجنة فيما يخص القلعة البيضاء منذ تولي المسؤولية.

وعلم “القاهرة 24” من مصادره أن البيان سيكون متلفزا، حيث سيتم تسجيله وإذاعته في قناة الزمالك وهو ما تم الاتفاق عليه حتى الآن.

وأكد المصدر أن لبيب قد يتراجع ويجعله بيانا مكتوبا ينشر عبر الموقع الرسمي، ولكن حتى الآن تم الاتفاق على أن يتم إذاعته عبر قناة النادي، وتم إبلاغ القناة بذلك لاستقدام المعدات الخاصة. 

وأضاف المصدر أن البيان أن يكون خاص لفرجاني ساسي فقط، بل سيكون الحديث في أكثر من ملف، أولها ملف الكرة والأزمات المالية وكيف نجحت اللجنة في إيجاد موارد سريعة لحل الأزمات وانهاء هذا الملف مؤقتا، وأن هناك أمورا أخرى في الفترة المقبلة ستحدث انتعاشة مالية.

وثانيها التحدث عن أرض أكتوبر وآخر تطورات هذا الملف، وأن هناك خطوات للبدء في مشروع أرض أكتوبر بعد الأزمة الأخيرة والإنذار بسحب الأرض بسبب عدم العمل عليها.

وثالث الملفات، ستكون حول ترحيب النادي بكل رؤساء الزمالك الذين تولوا مسؤوليته وأن النادي ملك للجميع وأنهم كلجنة ليسوا محسوبين علي أي شخص والكل مرحب به في الزمالك من أجل دعم الزمالك في كل المجالات وحتي تكون مصلحة الزمالك هي الأولى للجميع وذلك في إشارة إلى زيارة ممدوح عباس الأخيرة.

ورابع الملفات سيكون حول فرجاني ساسي، حيث سيكون الحديث حول جاهزية الزمالك لتجديد عقد اللاعب خلال الأيام المقبلة وأنهم كلجنة لديهم ثقة أنهم بمجرد الجلوس مع فرجاني ساسي ووكيله قادرون على إقناعه بالتجديد خاصة أنهم يعلمون رغبة اللاعب في البقاء.

وسيشمل الحديث أيضا ملف الكرة من صفقات وراحلين، وتأكيد أن هذا الملف بأكمله في ايدي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، ومعه أسامة نبيه المدرب العام، كما سيتحدث حول ملف شركة الكرة، وأن هذا الملف قد يتم تأجيله إلي المجلس المنتخب المقبل. 

وزير الرياضة يصطحب رئيس الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات في جولة سياحية بالأهرامات

تابع مواقعنا