الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريال مدريد يبيع دياز إلى ميلان مع طرح بند إعادة الشراء

دياز
رياضة
دياز
الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 05:25 م

يواصل نادي ميلان الإيطالي، مفاوضاته من أجل إنهاء صفقة اللاعب إبراهيم دياز، والمعار من فريق ريال مدريد الإسباني الأيام المقبلة.

وانضم دياز لصفوف ميلان، في سبتمبر 2020، قادمًا من ريال مدريد، على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء، ووفقا للصحفي الموثوق لموقع ''جول'' الإسباني، ماريو كورتيجانا، فإن ريال مدريد وميلان يتفاوضان من أجل اللاعب. 

ويصر ميلان على الاستمرار في الاعتماد على دياز، لكن ريال مدريد، لن يسمح له بالرحيل إلا إذا كان على سبيل الإعارة أو بيعًا مع خيار إعادة الشراء.

وأكد كورتيجانا، إذا تم الاتفاق بين ميلان وريال مدريد بشأن إبراهيم دياز، إما ينتقل على سبيل الإعارة من جديد أو ينتقل بصفقة دائمة مقابل 30 مليون يورو، بحيث يضع ريال مدريد خيار إعادة الشراء.

ويرغب ريال مدريد، في وضع بند إعادة الشراء في عقد إبراهيم دياز، لأنهم في النادي الملكي يحبون اللاعب وهناك الكثير من الشكوك حول بيعه و خائفون أن يندموا لأن تطور اللاعب في تصاعد كما أشار إليه كورتيجانا سابقًا.

و بدأ  اللاعب ذو الأصول المغربية والبالغ من العمر 21 عامًا مسيرته في نادي مالاجا، مع فريق الناشئين ثم انتقل إلى مانشستر سيتي الإنجليزي عام 2016 وشارك معه خلال 15 مباراة سجل خلالها هدفين وذلك قبل أن ينتقل للمير ينجي، في يناير عام 2019، ثم في عام 2020 إلى ميلان على سبيل الإعارة.

يذكر أن دياز، خاض مع الروسونيري، 35 مباراة بمسابقتي الدوري الإيطالي والدوري الأوروبي، وسجل سبعة أهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة لزملائه.

12 مليون يورو في 5 مواسم.. دوناروما على بعد خطوة من سان جيرمان

تابع مواقعنا