الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكر مخدرات وفاحشة.. "نقل النواب" توصي بسرعة نقل تبعية مبنى وحدة الطرق بصفط اللبن لهيئة الإسعاف

مجلس النواب
سياسة
مجلس النواب
الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 05:54 م

ناقشت لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، خلال اجتماعها اليوم الثلاثاء، برئاسة النائب وحيد قرقر، وكيل اللجنة، طلب الإحاطة المقدم من النائب حسام المندوة، بشأن استغلال مبنى وحدة الطرق والكباري أسفل كوبري صفط اللبن بالجيزة، كوحدة إسعاف تخدم الطريق والمنطقة.


واستعرض النائب حسام المندوة طلب الإحاطة، موضحا أن وحدة الطرق والكباري الموجودة أسفل صفط اللبن، أصبحت مهجورة ولا تستخدم من جانب الهيئة، وتحولت إلى مرتع للمخدرات والفاحشة، مشيرا إلى وجود صور وفيديوهات تؤكد ذلك. 


وأضاف المندوة أن هيئة الإسعاف أكدت أن ذلك المكان يعد مثاليا، لإنشاء وحدة إسعاف تخدم الطريق والمنطقة.

وتابع المندوة أنه حال عدم استغلال ذلك المكان في أي أمر مهم للمواطنين، يكون عدم وجوده أفضل، نظرا لأنه يستخدم في أمور ضارة بالمجتمع ولا أخلاقية، موضحا أنه تواصل مع مسئولي الهيئة، دون رد، كما قامت محافظة الجيزة بمخاطبة الهيئة دون رد أيضا.

من جانبه عقب ممثل الهيئة العامة للطرق والكباري بأن ذلك الأمر يتعلق بقرار من وزير النقل، مؤكدا أنهم كهيئة سيعدون مذكرة للعرض على الوزير.
 

وأوصت لجنة النقل، برئاسة النائب وحيد قرقر، وكيل اللجنة، بالتواصل مع محافظة الجيزة لإعداد محضر معاينة للمكان، وإرسال  صورة الخطاب الموجه من المحافظة للهيئة، وصورة خطاب هيئة الإسعاف، وإرسالهم إلى وزير النقل، لتسهيل إجراءات نقل تبعية ذلك المكان لهيئة الإسعاف.

تابع مواقعنا