الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تجديد حبس المتهم بالاعتداء على طليقته 15 يومًا على ذمة التحقيقات

صورة أرشيفية
حوادث
صورة أرشيفية
الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 06:40 م

قالت "زينب .م" الفتاة التي تعرضت للاعتداء عليها من قبل زوجها بمنطقة المنيل بالقاهرة، إن جهات التحقيق قررت تجديد حبس زوجها 15 يومًا، على ذمة التحقيقات في قضية الاعتداء عليها واستئجار مجموعة من الأشخاص وإحداث إصابتها بجرح قطعي في الوجه وتشويهها.

وتابعت “زينب عبدالحي” أمام جهات التحقيق: “أعمل في شركة اتصالات وبينما كنت في طريق لاستقلال سيارتي فوجئت بفتاة تضربني بآلة حادة، فصرخت من شدة الألم وسالت الدماء من وجهي، وعندما حاولت الفتاة أن تلوذ بالفرار طاردها عدد من المارة الذين تجمعوا فأصابت أحدهم في يديه عندما حاول الإمساك بها، وتمكن الأهالي في النهاية من الإمساك بها وإبلاغ الشرطة”.

وأكدت زينب أن قوات الشرطة ألقت القبض على المتهمة، وتم ترحيلها إلى قسم مصر القديمة، وأنها توجهت إلى مستشفى  قصر العيني لإسعافها، وإجراء عملية جراحية لوجهها.

وأشارت إلى أنه تم تحرير محضر واتهمت طليقها “أحمد. ن” بالتحريض لضربها، لافتة إلى إلى أنه دائمًا يهددها ويقول لها: “أنا هخلیکی لا تنفعى ليا ولا لغيري”، مضيفة أن هذه المرة الثالثة التي يرتكب فيها فعلته.

في وقت سابق، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو لمجموعة من الأشخاص يحطمون سيارة ملاكي ويعتدون على سيدة بأحد الشوارع بمنطقة المنيل في الجيزة.

تابع مواقعنا