الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبير صبري لـ"القاهرة 24": "اتخضيت من شخصيتي في مسلسل موسى وأضفت لها من روحي"

عبير صبري
فن
عبير صبري
الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 06:53 م

كشفت الفنانة عبير صبري تفاصيل مشاركتها في مسلسل "موسى" الذي عرض ضمن المارثون الدرامي الرمضاني الماضي.


وأوضحت "صبري"، خلال ندوة تكريمها في موقع "القاهرة 24"، أن المخرج محمد سلامة رشحها لتجسيد دور "صباح" في المسلسل، مشيرة إلى أنه صديق عزيز عليها ومن مخرجيها المفضلين، كما أن لها تجربة سابقة بالعمل معه في مسلسل "نصيبي وقسمتك".


وأضافت عبير صبري أن المخرج تحدث معها في تفاصيل المسلسل ثم أرسل لها الاسكريبت، متابعة: "الورق كان غير مكتمل 15 حلقة فقط، وحينما قرأته اتخضيت من شكل الشخصية لأنها كانت مليئة بالشر، شخصية واحدة تعيش في الصعيد وتعاني من الحرمان من الخلفة، مليئة بالحقد والحسد، وحرمانها بيوصلها للرغبة في القتل والانتقام".

وأشارت عبير صبري إلى أنها قدمت الكثير من أدوار الشر، لكن شخصية "صباح" في المسلسل اختلفت كثيرًا عما قدمته من قبل، مضيفة: "كل دور شر قدمته كان مختلفًا، لأن هناك انفعالات وطباع تحكم الشخصية، ولا يوجد شر في المطلق كل دور يتضمن شيئًا من النفس البشرية ودوافعها". 


وعن تحضريها للشخصية، قالت إنها تحدثت كثيرًا عن تفاصيل الدور مع المخرج محمد سلامة، موضحة أنها قبل التحضير لأي دور تكون حريصة على أن تضيف لها من روحها، مردفة: "بحاول أتخيل الشخصية في مخي كأنه عمل ذهني، وبضيف لها تفاصيل عجباني، حتى يشعر المتفرج أن شخصية عبير هي نفسها صباح في موسى ونادية في خيانة عهد وهكذا". 

تابع مواقعنا