الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"تعليم الغربية" تشكل فرق متابعة لمراجعة جاهزية لجان الثانوية العامة 2021

جانب من اجتماع وكيل
محافظات
جانب من اجتماع وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية
الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 07:09 م

وجّه المهندس ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اليوم الثلاثاء، بتشكيل فرق للمُتابعة من ديوان المديرية، وكذلك فِرق بكل إدارة لمُراجعة جاهزية لجان الثانوية العامة لامتحانات الدور الأول 2021. 

وأكد وكيل الوزارة أن تقوم هذه اللجان بمُراجعة صلاحية الأثاث والمباني وصيانة دورات المياه في مدارس لجان الثانوية العامة، ومُراجعة نظافة الفصول والديسكات وصلاحيتها وجودتها.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بحضور وكيل المديرية ومدير عام التعليم العام ومديري إدارات “شئون الطلبة والامتحانات والأمن والأزمات والكوارث والمُتابعة ومسئول الاستراحات”. 

وشدد وكيل الوزارة على ضرورة الانتهاء من أعمال الصيانة ودهانات الفصول والديسكات التي تحتاج إلى دهانات، تنفيذًا لتوجيهات المحافظ، بالانتهاء من ذلك في أسرع وقت، وكذلك التأكيد على سلامة وصلاحية بوابات التعقيم، وتأمين حجرة الراك من توافر بوابات تأمين لها وعمل أجهزة التكييف، وعدم فصل التيار الكهربي عنها، والتأكيد على إزالة التشوينات من لجان الثانوية العامة.

وفى وقت سابق، أوضح وكيل الوزارة، أن الوزارة تسعى جاهدة لتحقيق الاطمئنان والاستقرار لدى جميع الطلاب وأولياء أمورهم، من حيث إجراء الامتحان إلكترونيًا، وضمان سلامة الدخول إلى المنصة الامتحانية وتسجيل الطلاب بكل سهولة، وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب من حيث الدخول في وقت واحد، وإنهاء الامتحان معًا، وهو ما يستلزم وجود جميع الطلاب لأداء الامتحانات التدريبية المُعلنة من قبل وزارة التربية والتعليم، لاختبار شبكات المدارس، ورصد أي مشكلات تتعلق بالاتصال بالمنصة الامتحانية في الوزارة.

جانب من الاجتماع 
جانب من الاجتماع 
جانب من الاجتماع 
تابع مواقعنا