الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليلى علوي عن "ماما حامل": "ضحكت أول ما سمعت اسم الفيلم"

ليلى علوي
فن
ليلى علوي
الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 11:39 م

علّقت الفنانة ليلى علوي، على مُشاركتها في فيلم "ماما حامل"، المطروح حاليًا في دور العرض السينمائي المصرية والعربية، والذي حقق إيرادات مُرتفعة.

وقالت علوي، في لقاء ببرنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على قناة "ON": "الفيلم لذيذ أوي عشان كده حبيته، ومن أول ما سمعت اسمه في التليفون ضحكت، ولما قرأت فرحت وانبسطت، ومكنتش مصدقة أنه حلو كده، ولما عرفت فريق العمل، وصلت لمرحلة الانشكاح".

وحول أدائها مع الفنان بيومي فؤاد، أكدت الفنانة، "أنه راجل طيوب جدًا وذكي أوي، وعنده قدرة على التجميع والاستيعاب، ويكون جاهزًا على طول، بالإضافة لكوكبة الشباب نانسي صلاح وحمدي الميرغني ومحمد سلام. كلهم لذاذ، وكنت بفطس على روحي من الضحك كل ما أشوفهم. صحيح كنا بنقعد لساعات طويلة ما بين 16 ساعة في العمل، لكن بمجرد ما أشوفهم بيتكلموا مع بعض بفطس من الضحك".

وفيما يتعلق بتجاربها الكوميدية السابقة في "حلق حوش" وغيرها مثل "سمع هس" والمسرحيات، أشارت الفنانة إلى أن هناك تجارب كوميدية سابقة لها في هذه الأعمال، سواء السينمائية أو المسرحية، وجميعها تعتمد على كوميديا الموقف وليس الإفيه، مضيفة: "بحب كوميديا الموقف أكثر من الإفيه، لأني بحس أنها بتتصدق أكتر، صحيح كوميديا الإفيه حلوة وعسل، بس أنا بحب كوميديا الموقف أكتر".

فيلم "ماما حامل" يضم بيومي فؤاد ومحمد سلام وحمدي الميرغني ونانسي صلاح وهدى الإتربي، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ومن إنتاج نيوسينشري وأفلام مصر العالمية وسينرجى فيلمز وماجيك بينز، وتوزيع دولار فيلم وأفلام أورينت.

تابع مواقعنا