السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليلى علوي تستعيد ذكرياتها مع فيلم "المغتصبون"

ليلى علوي
فن
ليلى علوي
الأربعاء 09/يونيو/2021 - 12:39 ص

حقق فيلم "المغتصبون" للنجمة ليلى علوي، نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في دور السينما عام 1989، واستعادت الفنانة ذكرياتها عن ذلك الفيلم والنجاح الذي حققه وقتها.

وقالت ليلى علوي، خلال حلولها ضيفًا على لميس الحديدي، ببرنامج "كلمة أخيرة": “المغتصبون فيلم مُهم في مسيرتي الفنية، لكونه أسهم في إحداث حراك، دفع بالتعجيل لسن قوانين تُغلظ عقوبة الاغتصاب إلى الإعدام”.

وأضافت: "يعد هذا العمل أول فيلم يُحدث فارقًا في حياتي المهنية، وحقق إيرادات رهيبة في دور السينما.. أنا سعيدة بما قدمته في مشواري السينمائي".

اقرأ أيضا:

 ليلى علوي لـ"القاهرة 24": "ماما حامل" جديد على السينما.. وخشيت من عرضه في فترة كورونا (فيديو)

وناقش فيلم "المغتصبون" قضية الاغتصاب، إذ دارت أحداثه حول مجموعة شباب مُدمنون للمُخدرات وعاطلون عن العمل، يختطفون فتاة تسير في الشارع، جسدت دورها ليلى علوي، ويتناوبون على اغتصابها في مكان مهجور، وتتحول الواقعة إلى قضية رأي عام.

وشارك في بطولة الفيلم حسن حسني، أحمد مختار ومحمد كامل وحمدي الوزير وحسن الديب ومحمد فريد وشريف صبري وأشرف عبد الباقي ويوسف فوزي، ورؤية سينمائية وسيناريو وحوار سعيد مرزوق، وسيناريو فيصل ندا، وإخراج سعيد مرزوق.

ويعرض حاليا للنجمة ليلى علوي فيلم "ماما حامل"، يشاركها في العمل بيومي فؤاد ومحمد سلام وحمدي الميرغني ونانسي صلاح وهدى الإتربي، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ومن إنتاج نيوسينشري وأفلام مصر العالمية وسينرجى فيلمز وماجيك بينز، وتوزيع دولار فيلم وأفلام أورينت.

تابع مواقعنا