الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليلى علوي: إيدي اتجرحت في "إنذار بالطاعة" ووقعت في الترعة أثناء تصوير هذا الفيلم

ليلى علوي
فن
ليلى علوي
الأربعاء 09/يونيو/2021 - 12:48 ص

روت الفنانة ليلى علوي بعض التفاصيل لمشاهد صعبة جسدتها في أفلام سينمائية خلال مشوارها الفني، مشيرة إلى أنها تحب عملها بشدة لذا لا تهتم بالمشقة أو الصعوبات التي تواجهها في تصويرها.

وقالت ليلى علوي، خلال حلولها ضيفًا على لميس الحديدي ببرنامج “كلمة أخيرة”: “مرة إيدي اتفتحت وأنا بكسر إزاز بمشهد في فيلم إنذار بالطاعة، وأخدوني في عربية وكان معي وقتها المخرج عاطف الطيب إلى الطبيب علشان يخيطوا الجرح”.

فيلم “إنذار بالطاعة” إنتاج عام 1993 وشارك في بطولته محمود حميدة وممدوح وافي وأشرف عبد الباقي وأحمد آدم وسيد عزمي، ومن تأليف خالد البنا وإخراج عاطف الطيب.

 

اقرأ أيضا:

ليلى علوي لـ"القاهرة 24": "ماما حامل" جديد على السينما.. وخشيت من عرضه في فترة كورونا (فيديو)

 

كما كشفت ليلى علوي أنها وقعت في الترعة أثناء تصويرها مشهد في فيلمها “خرج ولم يعد”، واستغرق الأمر كثيرا لإعادة تصوير المشهد حتى تجف ملابسها وشعرها.

فيلم “خرج ولم يعد” إنتاج عام 1984، وشارك في بطولته يحيى الفخراني وفريد شوقي وعايدة عبد العزيز وتوفيق الدقن، وسيناريو وحوار عاصم توفيق وإخراج محمد خان.

يشار إلى أنه يعرض حاليا للنجمة ليلى علوي فيلم "ماما حامل" ومعها وبيومي فؤاد ومحمد سلام وحمدي الميرغني ونانسي صلاح وهدى الإتربي، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ومن إنتاج نيوسينشري وأفلام مصر العالمية وسينرجى فيلمز وماجيك بينز، وتوزيع دولار فيلم وأفلام أورينت.

تابع مواقعنا